جدول اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم “محدث”

جدول اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم “محدث”
جدول اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم "المتضررين والمتظلمين"

كشف مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، لمصر فايف مساء اليوم الخميس أنه سيتم الإعلان عن جدول اختبارات المرحلة الخامسة للمواد العامة، التربوي والحاسب الآلي  واللغة الانجليزية، لمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، التي أعلن عنها شهر سبتمبر الماضي من طرف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

موقع وزارة التربية والتعليم

وأوضح نفس المصدر أن المرحلة الخامسة من الاختبارات، ستشمل المتقدمين غير المدرجين في المراحل السابقة والمتضررين من الاختبارات بسبب انقطاع الأنترنيت أو توقف النظام بالاضافة لانقطاع التيار الكهربائي، والمتظلمين الذين تم استبعادهم خلال المرحلة الأولى للتسجيل الالكتروني، حيث فتحت الوزارة باب تقديم التظلمات بعد الشكاوى الكثيرة التي تقدم بها المستبعدون .

وأضاف نفس المصدر أنه تم امتحان نحو 480 ألف متقدم خلال المرحلة الأولى والثانية والثالثة والرابعة التي انتهت اليوم، وبقي نحو 30 ألف متقدم من إجمالي المتقدمين المستوفين للشروط، سيتم امتحانهم ضمن مرحلة المتضررين والمتظلمين، على أن يتم ادراج أسمائهم على موقع الوزارة تباعا .

اختبارات المرحلة الخامسة

وفي نفس السياق أكد مصدر مطلع بالوزارة، أنه تقرر عقد امتحانات التخصص بعد الانتهاء من المرحلة الخامسة لاختبارات المواد العامة لوظائف التعليم العام، مشيرا إلى أنه تم تحديد مدة الأمتحان لمادة التخصص بساعة واحدة، على أن يتم امتحان مادة التخصص على 6 فترات يوميا .

وتابع المصدر أنه سيتم اضافة أسماء المتقدمين لامتحانات المرحلة الخامسة التي ستبدأ يوم السبت الموافق 13 ديسمبر الجاري، على موقع الوزارة اعتبارا من مساء اليوم الخميس .

أدخل هنا للاستعلام عن موعد ومكان الامتحان بالرقم القومي .

أقرأ أيضا : ما يجب أن تعرفه عن المرحلة الخامسة من اختبارات مسابقة 30 ألف معلم

أعرف الآن موعد ومكان لجنة اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة 30 ألف معلم

تحديث السبت 13 ديسمبر 22:32

بدأت اختبارات المرحلة الخامسة، اليوم السبت، وتستمر حتى يوم الخميس المقبل، وتشمل المرحلة الحالية من اختبارات المواد العامة 60 ألف ممتحن، في محافظات دمياط والمنيا والغربية والشرقية والدقهلية والبحيرة والقليوبية والإسكندرية، على أن يتم إضافة محافظات الفيوم بنى سويف كفر الشيخ اعتبارا من يوم الغد الأحد .
وحسب تصريحات أحد المسؤولين بوزارة التربية والتعليم سيتم الإعلان عن جدول اختبارات المتظلمين والمتضررين من الامتحانات الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر الجاري.