التعليم تعلن أخبار جديدة بخصوص اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التعليم تعلن أخبار جديدة بخصوص اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن عدد الذين سيؤدون أمتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم اليوم الآثنين على مستوى 17 محافظة وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مراحل اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم بلغ‘حوالي 19 ألف متقدم ليصل العدد الإجمالي للممتحنين أمس واليوم إلى 38 ألف ممتحن.

وأكد المصدر إلى أن الامتحانات التي تتم هذا اليوم عقدت في 800 لجنة ومن ضمن هذه اللجان لجان محافظة الاسماعيلية التي يمتحن فيها المتقدمين للمسابقة من أبناء محافظة شمال سيناء حيث يمتحنون في التخصص والمواد العامة (التربوي، الحاسب الآلي، اللغة الإنجليزية ) في نفس الوقت.

هذا وقد أشار المصدر إلى أن الوزارة قامت اليوم بتحديث الموقع الإلكتروني الخاص بها وقامت بإدراج أسماء جديدة كانوا غير مدرجين من قبل في أي مرحلة من مراحل مسابقة تعيين 30 ألف معلم وذلك على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

ويمكن الاستعلام عن هذه الأسماء الجديدة المدرجة في المرحلة الرابعة وذلك بالضغط هنا

من جهة أخري أعلنت غرفة عمليات الوزارة المخصصة باستقبال شكاوي المتقدمين من الأمتحانات بأنها مستمرة في تلقي شكاوى الممتحنين لأي سبب ومنها الذين تضرروا من عدم وجود أسمائهم بلجان الاختبارات على الرغم من أنهم مدرجين بالمرحلة الحالية إلا أنهم عندما توجهوا اللجان الاختبارات التي حددتها الوزارة لم يجدوا أسمائهم بها.