القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيوي سبورت مجانا اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيوي سبورت مجانا اليوم

مباراة الأهلي وسيوي سبورت منقولة مجانا علي القنوات المفتوحة حيث سيتم نقل نهائي الكونفدرالية ” كأس الاتحاد الأفريقي ” مجانا عبر التلفزيون المصري المتمثل في قناتي نايل سبورت الأرضية والثانية الأرضية المصري والتي يتم استقبالهما من خلال البث الأرضي فقط داخل مصر , Al Ahly vs Séwé Sport channels broadcast match live .

قناة النادي الأهلي علي القمر الصناعي نايل سات ستنقل المباراة مباشرة عبر شاشتها ولكن صوتيا فقط من خلال في متابعة حصريا للمباراة دقيقة بدقيقة في تمام السادسة مساء ويسبق المباراة ستوديو تحليلي منتظر أن ينطلق في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة قبل بداية المباراة بثلاث ساعات لتحليلي المباراة ونقل أجواء الفريق في التدريبات الأخيرة ومن الفندق وحتي التوجه الي ستاد القاهرة الدولي وتعليق مباشر علي المباراة ونقل مباشر للاحتفالات في حالة تتويج الأهلي بالبطولة .

المباراة ستنقل صوتيا أيضا عبر اذاعة الشباب والرياضة ” ملعب fm ” ويمكن للجميع استقبال الاذاعة داخل مصر من خلال التردد الموجي 108 FM أو استقبال الاذاعة من أي مكان عبر القمر نايل سات , عصام الأمير رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون أكد علي أن المباراة سيتم نقلها بنظام HD فائق الجودة وبأكثر من 12 كاميرا في جميع جنبات ملعب القاهرة الدولي من أجل تقديم صورة رائعة للمباراة من قبل التلفزيون المصري .

مباراة الأهلي وسيوي سبورت منقولة عبر تلفزيون بنين الرسمي عبر القناتين قناتي LC2 International و NTV2  , القناتين مفتوحتين لكن يصعب استقبالها في شمال أفريقيا ولكي تستقبل بسهولة يجب أن يكون لديك طبق لا يقل عن 240 سم بالاضافة الي قطعة سي باند لكي تستطيع استقبال قناة NTV2 .

أيضا يمكنكم متابعة المباراة مباشرة علي قناتي نايل سبورت الأرضية والثانية الأرضية وأيضا لمن يملك أشتراك رسمي في قنوات بي أن سبورتس يمكنه مشاهدة المباراة قناة بي أن سبورت HD10 المشفرة بتعليق المعلق المصري محمد الكواليني .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيوي

القناة الثانية المصرية الأرضية
نايل سبورت الأرضية
ستستقبل فقط داخل جمهورية مصر العربية ” بث أرضي فقط ” والتي يمكن استقباله بالطرق التقليدية القديمة ” الآريال ” فقط ولا يوجد تردد القناتين علي أي قمر صناعي كان .

اذاعة الشباب والرياضية

التردد : 11765
الاستقطاب : أفقي
معدل الترميز : 27500

اذاعة الشباب والرياضية يمكن استقبالها عبر التردد الموجي 108 FM

قناة LC2 International
القمر NSS 22°w – التردد 11051 – V – 30000

قناة NTV2
القمر Eutelsat 5 – التردد 4030 –R – 4593
القمر SES 4 – التردد 10986 –V – 30000

شاهد من هنا : موعد مباراة الأهلي وسيوي سبورت

المقال حصري لموقع مصر فايف ولا نقبل نقله الي أي مكان أخر دون ذكر المصدر .