جدول اختبارات المرحلة الرابعة مسابقة تعيين 30 ألف معلم

جدول اختبارات المرحلة الرابعة مسابقة تعيين 30 ألف معلم
جدول اختبارات المرحلة الرابعة مسابقة تعيين 30 ألف معلم

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، لمصر فايف مساء اليوم الخميس أنه سيتم الإعلان عن جدول اختبارات المرحلة الرابعة للمواد العامة، الحاسب الآلي والتربوي واللغة الانجليزية، لمسابقة توظيف 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى شهر سبتمبر الماضي .

موقع وزارة التربية والتعليم

وأوضح نفس المصدر أن المرحلة الرابعة من الامتحانات، ستشمل المتقدمين غير المدرجين في المراحل السابقة المتضررين من الاختبارات بسبب انقطاع الأنترنيت أو توقف النظام بالاضافة لانقطاع التيار الكهربائي، كما ستستأنف الاختبارات في محافظات كفر الشيخ، بني سويف، المنوفية، الفيوم، الإسماعيلية بعد أن تم تأجيلها بسبب الأعطاب الفنية المتكررة .

أقرأ أيضا : اخر أخبار وتفاصيل اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة 30 ألف معلم “هام”

موعد اختبارات المرحلة الرابعة

وأضاف ذات المصدر أنه تم امتحان نحو 350 ألف متقدم خلال المرحلة الأولى والثانية والثالثة، وبقي 200 ألف من اجمالي المتقدمين المستوفين للشروط، سيتم امتحانهم في المراحل القادمة، على أن يتم ادراج أسمائهم على موقع الوزارة تباعا .

وفي نفس السياق أكد مصدر مطلع بالوزارة، أنه تقرر عقد امتحانات التخصص للمتقدمين ضمن الـ”30 ألف وظيفة” بمحافظة شمال سيناء فى الوقت الذى يؤدى فيه الممتحنون اختباراتهم فى المواد العامة، مشيرا إلى أن عدد المتقدمين للاختبارات على مستوى المحافظة وصل نحو 4 آلاف متقدم، حيث سيتم عقد دورتين فقط خلال اليوم للمتقدمين على أن يتم اختبارهم السبت المقبل فى لجان بمحافظة الإسماعيلية.

أدخل هنا للاستعلام عن موعد ومكان الامتحان بالرقم القومي .

تحديث الجمعة 5 ديسمبر 11:25

تم اضافة أسماء المتقدمين لامتحانات المرحلة القادمة التي ستبدأ يوم السبت الموافق 6 ديسمبر الجاري، يرجى من السادة المتقدمين الدخول لموقع الوزارة على الرابط أعلاه، للاستعلام عن مكان وموعد الامتحان، كما سنتابع معكم من خلال التعليقات ونوافيكم ببيانات اللجان ومواعيد الاختبارات من ترك الرقم القومي في تعليق على هذا الموضوع.

أصدرت وزارة التربية والتعليم اليوم الجمعة بيانا نشرته على موقعها الالكتروني جاء فيه، أن المرحلة الرابعة من اختبارات المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم، تبدأ غداً السبت الموافق 6-12-2014، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 11-12-2014، لعدد 122255 متقدم في عدد 17 محافظة هي:

الإسكندرية، البحيرة، الشرقية، الغربية، المنيا، كفر الشيخ، أسوان، الأقصر، البحر الأحمر، الفيوم، المنوفية، القليوبية، بني سويف، قنا، الدقهلية، سوهاج وشمال سيناء.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن باقي المتقدمين في كافة المحافظات والذين لم يتمكنوا من أداء أحد الاختبارات أو كلها،  وكذلك المتظلمين،  فسيتم تسكينهم تباعاً اعتباراً من المرحلة الخامسة .

أقرأ أيضا : موقع وزارة التربية والتعليم موعد ومكان لجنة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم