اختبارات المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

اختبارات المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014
اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

السبت اليوم العشرون من ديسمبر بدأت المرحلة السادسة من اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم في بعد محافظات جمهورية مصر العربية ويمكنكم معرفة موعد ومكان لجنة الأختبار من موقع وزارة التربية والتعليم.

نطمن جميع المعلمين الذين لم يتم إدراجهم حتى الآن في اختبارات المواد العامة أن سبب التأخير هو أن العدد كبير جداً والمسؤلين عن تحديث موقع وزارة التربية والتعليم يقومون بتحدث جزء كل فترة وليس كل وقت ويجب المتابعة بإستمرار.

جدول اختبارات المرحلة السادسة

ننشر اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 لتعيين 30 ألف معلم في المواد العامة، موعد اختبارات التخصص في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، نقدم أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 من بداية المرحلة الأولى حتى المرحلة السادسة.

نقدم لكل المعلمين المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم كيفية الاستعلام عن مكان لجان مسابقة وزارة التربية والتعليم، المعلومات عن تأجيل اختبارات المرحلة الثالثة من امتحانات مسابقة وزارة التربية والتعليم.

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

عقب الانتهاء من الإعلان عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم على موقع الوزارة بدأت اختبارات مسابقة الـ 30 ألف معلم في المواد العامة (الحاسب الآلي، الكمبيوتر، اللغة الانجليزية)، حتى الآن تم اختبار عدد كبير في اختبارات المواد العامة.

الآن يمكنكم معرفة جدول اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم في المرحلة الخامسة، الاستعلام عن لجان مسابقة وزارة التربية والتعليم.

أسئلة اختبارات التخصص في جميع المواد وأجابتها بدون تحميل

ننشر لكل المعلمين المقبلين على اختبارات التخصص وتم اختبارهم فى المواد العامة جميع أسئلة اختبارات التخصص في جميع المواد.

موعد اختبارات التخصص لمسابقة وزارة التربية والتعليم

أسئلة التخصص في جميع المواد لمسابقة وزارة التربية والتعليم

أسئلة اختبارات المرحلة الأولى، الثانية من داخل لجان مسابقة الـ 30 ألف معلم

نقدم لجميع المعلمين بالصور أسئلة المرحلة الأولى والثانية في مسابقة وزارة التربية والتعليم من داخل لجان مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم وإجابة بعض الأسئلة في اختبارات الكمبيوتر، اختبارات اللغة الإنجليزية، اختبارات التربوي.

اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم من داخل اللجان