موقع وزارة التربية والتعليم يعلن عن 160 ألف إسم والمتوقع دخولهم لإمتحانات المرحلة الثالثة لمسابقة 30 ألف معلم

موقع وزارة التربية والتعليم يعلن عن 160 ألف إسم والمتوقع دخولهم لإمتحانات المرحلة الثالثة لمسابقة 30 ألف معلم

من خلال موقعكم مصر فايف نتابع معكم دائماً وبإستمرار آخر التطورات في مسابقة التربية والتعليم حيث يتواجد فريق عمل يتابع بشكل يومي وعلى مدار الساعة كل الأخبار التي تتعلق بمسابقة تعيين 30 ألف معلم ومساعد معلم وفنيين ضمن الوظائف التي أعلنت وزارة التربية والتعليم حاجتها إليهم والتي أطلقت بموجبها مسابقة لتعيين 30 ألف معلم.

والذي استجد اليوم هو ما تم إعلانه على موقع وزارة التربية والتعليم والذي أوضح أنه تم رفع أسماء لعدد من المرجح دخولهم للإختبارات في المرحلة الثالثة والتي ستبدأ اليوم الأحد 30 نوفمبر 2014 في 26 محافظة والذي بلغ عددهم 160 ألف متقدم لهذه المرحلة .

وعلى حسب ما تم نشره على موقع وزارة التربية والتعليم يوم الخميس الماضي أنه حوالي 200 ألف من المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم والخاصة بتعيين 30 ألف معلم وبالتالي سيصل عدد الممتحنين مع نهاية المرحلة الثالثة الى حوالي 360 ممتحن من العدد الإجمالي للمتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم  600 ألف ، وبالتالي سيكون العدد المتبقي مع نهاية المرحلة الثالثة لدخول الإختبارات حوالي 240 ألف متقدم.

هذا ويمكنكم من الإستعلام عن مسابقة التربية والتعليم لمسابقة 30 ألف معلم ومعرفة الأسماء الجديدة من خلال الرابط هنا .

وأعلنت وزارة التربية والتعليم  على موقعها الإلكتروني التابع للوزارة أنه بعد نهاية هذا الأسبوع سيتم عمل الإختبارات الخاصة بالتخصص في المحافظات التي تم بها الإنتهاء من الإختبارات للمواد العامة (اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والتربوي) وعلى الأغلب ستكون هذه المحافظات هي جنوب سيناء والقاهرة والجيزة.

 

ونعود ونخبركم أن موقعكم مصر فايف يقدم لكم في تغطيات حية ومباشرة لآخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم وأيام الإختبارات ، ونتمنى منكم متابعتكم الدائمة لنا.

مواضيع أخرى:

موعد المرحلة الثالثة من مسابقة التربية والتعليم وطريقة الإستعلام عن مكان اللجنة

تعرفوا على موعد ومكان لجان إختبارات المرحلة الثالثة مسابقة التربية والتعليم

330 سؤال تربوى متوقع في إمتحان مسابقة 30 الف معلم

أسئله الحاسب الآلى المتوقعة مع الحلول فى إختبار المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم

بعض الأسئلة وأجوبتها متوقعه لمادة وتخصص التربية الفنية والتربية الرياضية -مسابقة 30 الف معلم