كيف تبحث عن أسماء المدرجين في المرحلة الثالثة مسابقة التربية والتعليم

كيف تبحث عن أسماء المدرجين في المرحلة الثالثة مسابقة التربية والتعليم
جدول اختبارات المرحلة الثالثة فى مسابقة وزارة التربية والتعليم

بالأمس أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مرحلة جديده من مراحل أمتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم، والتي أعلن عنها السيسي في وقت سابق، وقد كشفت الوزارة عن موعد بداية المرحلة، وهو الأحد 30 – 11 حتى يوم 4 – 12 القادم، وسيكون هناك مراحل أخرى عقب هذه المرحلة.

يمكنك للمتقدمين في هذه المسابقة البحث عن أسمائهم بكل سهولة عبر الرقم القومي حيث كل ما عليك هو الدخول على موقع مسابقة التربية والتعليم من هنا.

تقوم بعد ذلك بإضافة الرقم القومي الخاص بك، ثم تقوم بالضغط على كلمة بحث، وفي حال وجود أسمك في هذه المرحلة، فستظر لك كل التفاصيل الخاصة بموعد الامتحان الخاص بك، وأيضا المكان الذي ستؤدي فيه الامتحان، وستجد أيضا كل البيانات المطلوبة لكي يتم السماح لك بحضور الامتحان، وأيضا ستجد المواد الذي ستؤدي الامتحان فيها.

مشكلة غير مدرج في المرحلة الثالثة

توقع الكثير من المتقدمين غير المدرجين أن تكون أسمائهم مدرجة في هذه المرحلة إلا أن المفاجأة هو أن الكثير من المتقدمين ليست أسمائهم غير مدرجة في هذه المرحلة، إلا أن هناك أخرين أكدو أن يجب على المتقدم متابعة الموقع بشكل دوري، حيث سيتم تحديث البيانات كل ساعة، ويتم أضافة أسماء جديدة في المرحلة الثالثة، وقد كشفت أيضا الوزارة عن أن هناك مراحل أخرى بعد المرحلة الثالثة، وسيتم الإعلان عنها عقب نهاية المرحلة الحالية.