مقتل ضابطين بالجيش المصري في هجومين منفصلين

مقتل ضابطين بالجيش المصري في هجومين منفصلين
An Egyptian soldier sits on top of an army vehicle as army guards Nasr street on January 31, 2014 in downtown Cairo. Two roadside bombs exploded near a patrol car in Cairo and police fired tear gas at supporters of ousted president Mohamed Morsi in Alexandria, security officials in Egypt said. AFP PHOTO / FAYEZ NURELDINE

قتل صباح اليوم الجمعة 28/نوفمبر/2014، ضابط في القوات المسلحة المصرية برتبة عقيد فيما أصيب جنديان بالرصاص الحي في محافظة القاهرة، وذلك بعد هجوم نفذه مسلحون مجهولون كانوا يستقلون سيارة، أطلقوا النار على قوات الجيش ولاذوا بالفرار، حيث جاءت هذه الواقعة بعد عدة ساعات من مقتل ضابط برتبة عميد من القوات المسلحة في محافظة القليوبية.

وقالت المصادر الأمنية بأن المسلحين أطلقوا النار على الجيش من أمام فندق النخيل شرق القاهرة، الأمر الذي نتج عنه مقتل العقيد وإصابة الجنود، وأكدت المصادر أن المسلحين هربوا بسيارة من نوع “نوبيرا” سوداء اللون حيث ما زال البحث عنهم جارياً.

وأكد اللواء محمود يسري، إن الهجوم الإرهابي وقع على قوة من الجيش كانت مهمتها تأمين منطقة أبو زعبل، مؤكدا بأن الهجمات الإرهابية في استمرار ضد الجيش وضد الدولة بشكل عام.