مظاهرات 28 نوفمبر وما يحدث بها من اعتقالات وقنابل يتم إبطال مفعولها

مظاهرات 28 نوفمبر وما يحدث بها من اعتقالات وقنابل يتم إبطال مفعولها

في صباح اليوم انطلقت انتفاضة “الشباب المسلم” في العديد من المحافظات موضحين رفضهم التام للانقلاب العسكري، والجرائم التي ارتكبها العسكر، وأعمال العنف والتعذيب التي تتم داخل السجون التي يعاني منها المعتقلين – على حد قولهم – .

وقام رافضو الانقلاب بترديد الكثير من الهتافات انطلاقا من مدينة نصر، محافظة القاهرة، يدينون أعمال العنف التي ارتكبها العسكر ، كما قاموا برفع العديد من اللافتات اعتراضا علي الانقلاب العسكري الذي حدث في 30 يونيو 2014 – على حد قولهم – ، ولكن تم إغلاق العديد من الأماكن من قبل الجيش مثل ميدان التحرير، قصر الاتحادية، ووزارة الدفاع، كما قام الجيش بوضع الحواجز المدعمة بالأسلاك الشائكة في معظم الشوارع الرئيسية.

كما رفضت “انتفاضة الشباب المسلم” الوضع الأمني داخل الجامعات في محافظة الجيزة، كما أدانوا أعمال العنف التي ترتكب في سيناء من عمليات التهجير، وقاموا برفع العديد من الشعارات مثل”لن تركع أمة قائدها محمد، أنا مسلم مش هستسلم”.

قام الجيش باعتقال الكثير من مسببي الشغب في العديد من المحافظات، كما يقوم الجيش بعمليات القبض علي القيادات المحركة لهذة الثورة مثل القبض علي نواب مجلس الشعب السابقين وهم “محمد عوض، زين العابدين”، ويتابع الجيش عمليات القبض علي مسببي الشغب.