الإستعلام عن أماكن لجان المرحلة الثالثة من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

الإستعلام عن أماكن لجان المرحلة الثالثة من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014
مسابقة 30 ألف معلم

صرحت وزارة التربية والتعليم أن غرف العمليات التي أقامتها وزارة التربيةو التعليم للعمل على بحث شكاوي المتقدمين لإختبارات مسابقة 30 ألف معلم، مستمرة في إستقبال المتقدمين في المسابقة بديوان عام الوزارة، والراغبين في الإستعلام عن أماكن لجان الإختبارات الخاصة بهم وموعدها .

بالإضافة الى ان أعضاء هذه اللجنة طمأنوا المتقدمين للمسابقة الذين لم تدرج أسمائهم حتى الآن للتقدم لأداء إختبارات العامة التربوية واللغة الانجليزية والحاسب الآلي، بأنه سيتم تحديث قائمة الممتحنين في المسابقة بشكل دائم، وانه يومياً يتم رفع أسماء عدد من المتقدمين، كما وضحوا أنه لم يتم إختبار العدد بأكمله، فقد تم إختبار 190 ألف متقدم فقط، من ضمن العدد الكلي وهو 600 ألف متقدم .

كما أن أضافة وزارة التربية والتعليم، الى المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم، ولم تدرج أسمائهم حتى الآن بالمرحلة الثانية، عليهم أن يقوموا بالإستعلام عن موعد وأماكن اللجان الخاصة بهم عن طريق كتابة الرقم القومي، حيث أنه يتم رفع عدد كبير من أسماء المتقدمين يومياً .

كما صرح المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم هاني كمال، أنه تم فعلياً إمتحان عدد يعادل 190 ألف متقدم للمسابقة، من أصل عدد يعادل 600 ألف متقدم لمسابقة وزارة التربية والتعليم، وأن الأسبوع القادم بأذن الله سوف يتم دخول محافظات جديدة، بعد أن أعلنت مديريات التربية والتعليم المحافظات، لإستعدادها لإستقبال المتقدمين للمسابقة .

وأضاف هاني كمال أثناء حديثه، أن المحافظات الجديدة التي ستدخل في إمتحانات المواد العامة وهي الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، التربوي، الأسبوع المقبل هي المحافظات على النجو التالي” المنوفية، الإسماعيلية، بني سويف” ، وذلك بعد إستعداد اللجان بهذه المحافظات لإستقبال الممتحنين .

أما فيما يخص إختبارات التخصص، فقد أعلن وزير التربية والتعليم أنها ستبدأ الأسبوع المقبل، وفي بداية المحافظات التي ستبدأ الأسبوع المقبل، وهما محافظتي القاهرة والأسكندرية، نظراً لإقترابهم من إنهاء الإختبارات العامة للمتقدمين، ويمكنك الآن الإستعلام عن أماكن اللجان الخاصة بكم وموعد أداء الإختبارات من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا .