بالصور تصادم قطاري ترام مصر الجديدة للمرة الاولى في التاريخ

اليوم وقع حادث هو الأول من نوعه، وهو تصادم قطاري ترام مصر الجديدة، وهذا الحادث لم يقع من قبل منذ أن تم أنشاء هذه الخدمة، وقد وقع التصادم في خط المطرية – ألماظة، في ميدان هارون الرشيد، ولم يسفر الحادث إلى الآن عن وفاة أي شخص، ولكن هناك عدد كبير من المصابين.

قد كشف شهود عيان عما حدث، وسبب تصادم قطاري ترام مصر الجديدة، حيث قال أن احد القطارين كان يسير بدون سائق، وهذا ما قد شاهده الموجودين في القطار الأخر، ولذلك كان يستغيثون بداخله، ويقول شهود العيان أيضا أن السبب وراء هذا التصادم هو أنقطاع التيار الكهربي، وإهمال احد السائقين.

كشف شهود العيان عن قيام سائقي أحد القطارات بترك القطار بسبب انقطاع التيار الكهربي حيث قد توقفت الحركة على الخط كله، إلا أن الكهرباء قد عادت مرة أخرى، ولم يكن السائق موجود في القطار، ولذلك تحرك القطار بدونه، وكان يسير إلى الخلف.

كان يسير القطار بدون سائق ناحية القطار الأخر، الذي يوجد فيه عدد من المواطنين حيث قد أصابهم الرعب من هذا المشهد، وهنا أستطاع أحد المواطنين في أخراج ركاب أحد القطارين، عندما تأكد من وقوع التصادم، ولذلك لم يكن هناك أي وفيات في الحادث.

تصادم ترام مصر الجديدة
تصادم ترام مصر الجديدة

بالصورةتصادم-قطاريّ-ترام-بميدان-هارون-بمصر-الجديدة.31086

وقد وصلت النيابة إلى مكان الحادث للمعاينة، وقد أكدت أن السبب وراء الحادث هو إهمال سائق أحد القطاري، بسبب تركه لقيادة القطار حتى تعود الكهرباء مرة أخرى، وقد بدأت قوات الدفاع المدني بنقل القطارين إلى خارج الخط تمهيدا لفتح حركة السير الترام مرة أخرى حيث أنها متوقفة إلى الآن.