أسماء لجان اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم في جميع محافظات الجمهورية

أسماء لجان اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم في جميع محافظات الجمهورية

صرح الأستاذ محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم أن اليوم الخميس الموافق 27 نوفمبر هو اخر أيام المرحلة الثانية من مراحل اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم حيث أنه سيتم اختبار حوالي 22 ألف متقدم اليوم في عدد 850 لجنة امتحانات في 20 محافظة من محافظات الجمهورية.

واشار عبد العزيز أنه بنهاية هذا اليوم الأخير من أمتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم بالنسبة للمرحلة الثانية فإن العدد الإجمالي الذي دخل اختبارات المواد العامة (اللغة الانجليزية، التربوي، الحاسب الآلي) يبلغ حوالي 200 ألف متقدم من أصل 600 ألف متقدم أي يتبقي عدد حوالي 400 ألف متقدم موزعين على عدة مراحل حيث ستبدأ المرحلة الثالثة من اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم يوم السبت المقبل الموافق 29 نوفمبر.

هذا ويمكن للسادة المتقدمين للأمتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم من تحميل الملف الخاص بأسماء اللجان التي ستعقد بها الامتحانات بجميع محافظات الجمهورية بالضغط هنا.

وأكد عبد العزيز إلى أن المرحلة الثالثة من اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم ستشهد دخول عدد أخر من محافظات الجمهورية ليصل عدد المحافظات التي ستعقد فيها الاختبارات يوم السبت المقبل الموافق 29 نوفمبر حوالي 26 محافظة بالاضافة إلى محافظة شمال سيناء التي ستعقد الاختبارات للمتقدمين منها في محافظة الإسماعيلية.