موعد امتحانات المرحلة الثالثة مسابقة التربية والتعليم والمحافظات الموجوده فيها

موعد امتحانات المرحلة الثالثة مسابقة التربية والتعليم والمحافظات الموجوده فيها
موعد اختبارات التعليم الفنى لمسابقة 30 ألف معلم

غدا يوم 27 نوفمبر ستنتهي المرحلة الثانية من مراحل امتحانات مسابقة التربية والتعليم تعيين 30 ألف مدرس مساعد، وذلك حسب المواعيد المعلنة في موقع وزارة التربية والتعليم، والى الآن لم تعلن الوزارة عن موعد امتحانات المرحلة الثالثة في المسابقة، إلا أن هناك عدد من المصادر كشفت عن الموعد المحتمل.

كشفت هذه المصادر عن أنه سيتم الإعلان يوم الخميس عن موعد بداية امتحانات المرحلة الثالثة، وستكون بداية من يوم السبت 29 نوفمبر 2014، وحتى يوم 4 ديسمبر 2014، وفي المرحلة الثالثة سيتم أضافة كل الأسماء التي كانت غير مدرجة في المرحلة الثالثة، ومن المنتظر أن تؤكد الوزارة يوم الخميس 27 نوفمبر هذه المواعيد.

وقد كشفت المصادر عن أن أمتحانات المرحلة الثالثة سيكون فيها غير المدرجين في محافظة بني سويف، ومحافظة الاسماعيلية، وكفر الشيخ، ومن المنتظر أن يتم تبدأ امتحانات التخصص بداية من السبت القادم في عدد من المحافظات التي كانت موجودة في المرحلة الأولى، والثانية، وذلك حسب تصريح وزير التربية والتعليم.

ذلك في الوقت الذي يتحدث فيه الكثير عن أحتمالية تأجيل أمتحان التخصص أسبوع حتى تنتهي أمتحانات المرحلة الثالثة، وقد طلبت الوزارة من المتقدمين غير المدرجين في المرحلة الأولى، أو الثانية متابعة موقع الوزارة، للتأكد من الموعد الرسمي للامتحان، والمكان.

شاهد أيضا
كيف تبحث عن أسماء المدرجين في المرحلة الثالثة من مسابقة التربية والتعليم