الأهلي يقترب من ضم نجم الزمالك بعد تناقض التصريحات بعودة اللاعب فى القلعة البيضاء

الأهلي يقترب من ضم نجم الزمالك بعد تناقض التصريحات بعودة اللاعب فى القلعة البيضاء
محمد ابراهيم فى الاهلي يناير المقبل

قال وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه تقدم بعرض لمحمد إبراهيم لاعب فريق ماريتيمو البرتغالي و لاعب الزمالك الأسبق للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي إلي أن الأهلي لم يتخذ أي موقف تجاه التعاقد مع اللاعب حتى الآن، موضحا ان قائمة الفريق لا يوجد فيها سوي مكان واحد فقط.

و اكد نادي الزمالك بانه ليس له أي علاقة بأزمة اللاعب القائمة حاليا بين محمد إبراهيم لاعبه السابق و نادي مارتيميو البرتغالي، مشيرا إلى أن النادي لم يطلب من اللاعب العودة مرة اخري للفريق مثلما صرح اللاعب.

و قال رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور فى تصريحات صحفية اليوم انه يرفض عودة  محمد إبراهيم لاعب فريق ماريتيمو البرتغالي و لاعب الزمالك الأسبق إلي الفريق مرة اخري خلال الفترة المقبلة.

و اكد مرتضي منصور علي تمكسه بالحصول علي قيمة التعاقد المبرمة لانتقال اللاعب إلي ماريتيمو، و التي تبلغ قيمته 400 ألف يورو.

و كان اللاعب محمد إبراهيم قد عاد إلي القاهرة مؤخرا بعد وقوع بعض المشاكل الأسرية الخاصة به، و طلب فسخ تعاقده مع نادي ماريتيمو بشكل رسمي.

و يحاول أعضاء مجلس الإدارة بقيادة احمد سليمان و احمد مرتضي منصور إقناع رئيس النادي بالموافقة علي عودة اللاعب مرة اخري لصفوف الفريق في يناير المقبل للاستفادة من خبراته و مهاراته مع الفريق.