لصاحبات الوجه الممتلئ .. حيل تجميلية ليبدو وجهك أنحف

لصاحبات الوجه الممتلئ .. حيل تجميلية ليبدو وجهك أنحف

إذا كنت تعانين من الوجه الممتلئ أو الذي يبدو منتفخاً، فما عليك إلا تجربة بعض الحيل التجميلية بإستخدام المكياج، التى تظهر وجهك بشكل أنحف وتقضى على مظهر الإنتفاخ الغير مستحب الذى تعانين منه.

فبإستخدام الحيل التجميلية يمكنك ببساطة إخفاء العيوب وإظهار الوجه بمظهر أنحف وأجمل، وفى تقريرنا الحالى نقدم لكى بعضاً من تلك الحيل جربيها معنا وتغلبى على مشاكل وجهك.

بودرة الوجه

بودرة الوجه
بودرة الوجه

لتقليل مظهر الوجه الممتلئ استخدمى اللون البرونز من بودره الوجه بدرجة أغمق قليلاً من لون بشرتك، بإستخدام فرشاة توزيع مناسبة، وقومى بتوزيع البرونز على مناطق أسفل عظمة الخد، ليبدو وجهك بشكل أنحف.

مكياج الشفاه المناسب

مكياج الشفاه
مكياج الشفاه

إن استخدام لون الشفاة الفاتح هو أختيارك المناسب لمظهر وجه أكثر نحافة، فلا تستخدمى ألوان الشفاة الغامضة لأنها تزيد من إمتلاء الوجه، فيمكنك الإختيار بين الألوان الوردية والحيادية، للمزج بين لون مكياج الشفاه ولون بودره الوجه، مع الحرص على الإبتعاد تماماً عن الألوان الغامقة بما فيها الأحمر.

ظل العين الـ Eye shadow

ظل الجفون
ظل الجفون

مكياج خطوط العين أو الأى لاينير يبرز نحافة وجهك، مع الحرص على أختيار ظل عيون مناسب وكذلك فرشاة ماسكار مناسبة لعينيك، ولكن لا تبالغى فى وضع الأى شادو لأنه يجعل مظهر المكياج متكلف ويبعده عن المكياج الناعم، فظل العيون يجذب الإنتباه لعينيك ويساعد فى إبراز نحافة وجهك وإطالته.

الحاجب العريض

الحاجب العريض
الحاجب العريض

الوجه المستدير الممتلئ يناسبة أكثر الحاجبين العريضيين، بما يسهم فى جذب الإنتباه للعين بعيداً عن ملئان الوجه وإنتفاخه، لذا لا ينصح بجعل الحاجبين رفيعين لأنهما يفسدان الشكل النهائى للوجه ويبرزان إمتلائه.