حلقة صبايا الخير الثلاثاء 25/11/2014 إنهيار عقار المطرية

حلقة صبايا الخير الثلاثاء 25/11/2014 إنهيار عقار المطرية

ننشر الحقة الجديدة من البرنامج الأكثر مشاهدة وإثارة للجدل، برنامج صبايا الخير من تقديم ريهام سعيد، الذى يذاع مؤخراً على شاشة النهار ثلاثة أيام أسبوعياً، وحلقة أمس الثلاثاء تطرقت للعديد من الموضوعات الهامة، وعرض البرنامج فيديوهات من خلال اليوتيوب مميزة وجديدة.

كما لفت البرنامج النظر لحلقة الشيخ ميزو صاحب فتوى تحليل الزنا، الذى أعلن عن تركه للإعلام وحلق شنبه وخلع العمامة والقفطان، حالة إذا ما أم وكيل وزارة الأوقاف الجمعة القادمة فى مسجد بالزيتون، مدعياً أنه مقر لتنظيم داعش.

ليخرج وكيل الأزهر ويؤدى الخبطة فى المسجد المشار إليه، ويؤكد الجميع أن المسجد آمن ولا شئ لما يطلق عليه داعش موجود به، وبعد التقرير اتصلت ريهام سعيد بالشيخ ميزو الذى أنحرج ولم يستطع الإجابة عليها لتقول له ريهام سعيد “عليك واحد”.

كما عرضت الحلقة التقرير المفصل حول إنهيار عقار المطرية بالأمس، ووفاة كل من كانوا فيه أطفال وشباب أباء وأمهات، فى واقعة مأساوية، بعد أن استنجد أحدهم من تحت الأنقاض معلناً أنهم على قيد الحياة، إلا أن النجدة تأخرت كالعادة ولقى الجميع حتفهم تحت أنقاض العقار المنهار، والذى بنى مالكه 5 أدوار بدون ترخيص ولا أعمدة لينهار رأساً على عقب.

فيديوهات حلقة صبايا الخير