بعض النصائح قبل إجابتكم على أسئلة إختبارات مسابقة التربية والتعليم

بعض النصائح قبل إجابتكم على أسئلة إختبارات مسابقة التربية والتعليم

مسابقة التربية والتعليم التي شغلت تفكير أكثر من 750 متقدم لهذه المسابقة خلال الفترة الماضية والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم من أجل تعيين 30 ألف فرصة عمل فقط كمعلمين ومعلمين مساعدين وأخصائيين مساعدين وفنيين ، وتم الانتهاء من المرحلة الأولى وحالياً تتم المرحلة الثانية التي من المقرر أن تنتهي غداً الخميس إن شاء الله ليتم بعدها الإعلان عن المرحلة الثالثة لمسابقة إختبارات التخصص.

والمرحلة الثانية الحالية تتم في عدة محافظات أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الإلكتروني التابع لها ، لذلك يتوجب علينا اليوم أن نقدم لكم بعض النصائح للمتقدمين لمسابقة التربية والتعليم من أجل أن تساعدكم ولو بشكل بسيط في معرفتكم للإجابات للإختبارات.

ننصحكم في البداية أن تقوموا بمراجعة كافة أسئلة التخصص الخاصة بكم وبالذات في مناهج الشهادة الإعدادية والشهادة الثانوية بحيث أن أسئلة التخصص التي ستكون في مسابقة التربية والتعليم ستكون في الاساس من أغلب المناهج في هاتين المرحلتين ، بحيث أن وزارة التربية والتعليم تسعى جاهدة من أجل إختيار كوادر جيدة من أجل تشغيل وظائف المعلمين في هذه الفترة.

وننضحكم أيضاً بأنه عليكم عدم الإجابة على السؤال في حالة عدم معرفتكم للإجابة الصحيحة له وعليكم بترحيله الى ما قبيل انتهاء الإختبار وأيضاً عليكم بالإنتباه الى الوقت المخصص لكل مجال سواء لأسئلة اللغة الإنجليزية أو الحاسب الآلي أو أسئلة التخصص، وأن لا تضيعوا الوقت في التفكير بإلإجابات التي لا تتذكرون لها الحل، فالوقت من ذهب .

وفي الأخير ننصح الجميع بالتركيز في إجاباتهم ومراجعتهم لكل الأسئلة بالذات في التخصص قبل الإنتهاء من الجلسة في مسابقة التربية والتعليم 2014.

إقرأوا أيضاً

نتيجة إختبارات المرحلة الثانية في مسابقة 30 ألف معلم لعام 2014 والمحافظات التي تم إضافتها

330 سؤال تربوى متوقع في إمتحان مسابقة 30 الف معلم

تفاصيل الإستعلام عن مكان ووقت إختبار مسابقة الـ 30 ألف مدرس من موقع وزارة التربية والتعليم

أسئله الحاسب الآلى المتوقعة مع الحلول فى إختبار المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم

بعض الأسئلة وأجوبتها متوقعه لمادة وتخصص التربية الفنية والتربية الرياضية -مسابقة 30 الف معلم