شاهدوا السيارة التي حضر فيها كريستيانو رونالدو الى تدريبات فريقه ريال مدريد

شاهدوا السيارة التي حضر فيها كريستيانو رونالدو الى تدريبات فريقه ريال مدريد

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد محط إهتمام وسائل الإعلام ويراقبونه أينما ذهب فهو أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإسباني بكرة القدم والذي يسجل 20 هدفاً .

وإثناء إنشغال وسائل الإعلام بما يفعله كريستيانو رونالدو استطاعوا أن يشاهدوا صاروخ ماديرا والهداف الأول لفريق ريال مدريد وبطل أوروبا ومتصدر الليغا وهو يحضر الى تدريبات فريقه الملكي وهو يقود سيارته رولز رايز والتي يطلق عليها لقب ” الشبح”.

هذه السيارة ذات اللون الأبيض والتي حضر فيها رونالدو الى تدريباته لاقت إهتماماً كبيراً من الوسائل الإعلامية بحيث أنها المرة الأولى التي يأتي بها رونالدو الى التدريبات وهو الذي يقود سيارته.

واستطاع رونالدو وخلال 11 مباراة من تسجيل 20 هدفاً وهذا يجعله أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإسباني  والذي يسجل بهذا العدد أي بمعدل هدفين في كل مباراة.

وسوف يخوض الفريق الملكي غداً الأربعاء 26/11/2014 مباراته المهمة ضد بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات ، وهي تعتبر مهمه جداً لرونالدو لإنه يتطلع أن يتمكن من كسر رقم الهداف التاريخ للشامبيونزليغ ، حيث أن رونالدو يتخلف بهدف واحد خلف كل من البطل الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث أن هذا الأخير لا زالت لديه فرصة أكبر في تعزيز رصيده في الأهداف ، وأيضاً راؤول غونزاليز ولكنه أصبح خارج المعادلة.

وإليكم الآن الفيديو الذي شغل بال الإعلام :

 

اقرأوا أيضاً:

زين الدين زيدان يستئنف تدريبه للفريق الرديف لريال مدريد

تعرفوا معنا على الصراعات الثنائية الخمسة، التي من الممكن أن تحسم لقب كأس الخليج غداً بين السعودية وقطر

هل يتعاقد ريال مدريد مع ليونيل ميسي ؟ كارلو أنشيلوتي ميسي ثروة لفريقه

القائد الإسباني تشافي هيرنانديز يتحدث عن منتخب مصر وأبو تريكة وزيدان

بالدوري الهولندي.. نمس يقتحم المباراة والحكم يوقف اللعب.. فيديو