نتيجة إختبارات المرحلة الثانية في مسابقة 30 ألف معلم لعام 2014 والمحافظات التي تم إضافتها

نتيجة إختبارات المرحلة الثانية في مسابقة 30 ألف معلم لعام 2014 والمحافظات التي تم إضافتها

في آخر أخبار مصر اليوم نورد لكم التفاصيل الأخيرة في موعد الإعلان من النتيجة النهائية والخاصة بالإختبارات للمرحلة الثانية والثالثة لتعيين وتوظيف 30 الف معلم ومعلم أخصائي ومساعد أخصائي ومساعدين فنيين وفي القطاع العام وذلك في مسابقة التربية والتعليم لعام 2014.

ويمكنكم الإستعلام عن المكان الخاص بعناوين اللجان الخاصة بالإختبارات من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم moe.gov.eg وأيضاً بالتعاون مع موقع مصر فايف والذي يمكنكم من عرض النتيجة في مديرية التربية والتعليم والتي تكون تابعة لكل محافظة من المحافظات التالية:

“الإسكندرية، أسوان، أسيوط، البحيرة، بنى سويف، القاهرة، الدقهلية، دمياط، الفيوم، الغربية، الجيزة، الإسماعيلية، كفر الشيخ، مرسى مطروح، المنيا، المنوفية، الوادى الجديد، شمال سيناء، بورسعيد، القليوبية، قنا، البحر الأحمر، الغردقة، الشرقية، سوهاج، جنوب سيناء، السويس، الأقصر”.

وفي تنويه هام لموقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني أشار الى أنه تم إضافة المحافظات التالية الى المرحلة الثانية من مسابقة التربية والتعليم وهي : دمياط والغربية والدقهلية والسويس والبحر الأحمر وبورسعيد .

وذلك في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والذي يوافق التواريخ 25-26-27/11/2014، ولذلك تم التنويه الى الجميع من هذه المناطق الدخول على موقع الوزارة أو موقع مصر فايف وذلك إعتباراً من مساء الإثنين الموافق 24/11/2014 ليتم معرفة المكان والموعد المخصص لهم من أجل الإمتحان.

وفي حديث مع وزير التربية والتعليم الدكتور محمو أبو النصر قال :

 أن تطوير منظومة التعليم الفنى على رأس أولويات الوزارة لتصبح منظومة متكاملة للتعليم والتعلم الذكى من خلال الفصول والمناهج التفاعلية والإلكترونية خلال ثلاثة أعوام، واصفا التعليم الفنى بأنه قاطرة التنمية لأى مجتمع.

أضاف أيضاً أبو النصر في حديثه أنه :

ضرورة التنظيم والتنسيق والتكامل بين مدارس التعليم الثانوى الفنى وقطاع الصناعة فى مصر بناء على احتياج سوق العمل، وأنه تم إنشاء عشر مدارس نوعية للمياه والصرف الصحى وتم البدء فى تحويل 27 مدرسة تجارية إلى فندقية كما تم البدء فى تحويل 27 مدرسة تجارية إلى تكنولوجيا معلومات.

إقرأوا أيضاً

330 سؤال تربوى متوقع في إمتحان مسابقة 30 الف معلم

تفاصيل الإستعلام عن مكان ووقت إختبار مسابقة الـ 30 ألف مدرس من موقع وزارة التربية والتعليم

أسئله الحاسب الآلى المتوقعة مع الحلول فى إختبار المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم

بعض الأسئلة وأجوبتها متوقعه لمادة وتخصص التربية الفنية والتربية الرياضية -مسابقة 30 الف معلم

أكبر تجميع لمواضيع أسئلة مسابقة التربية والتعليم الخاصة بتعيين 30000 ألف معلم