هل يتعاقد ريال مدريد مع ليونيل ميسي ؟ كارلو أنشيلوتي ميسي ثروة لفريقه

هل يتعاقد ريال مدريد مع ليونيل ميسي ؟ كارلو أنشيلوتي ميسي ثروة لفريقه

في لقاء مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق النادي الملكي لريال مدريد تحدث خلاله على الشائعات التي إنتشرت مؤخراً فيما يتعلق عن إنضمام ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الى فريق ريال مدريد في المستقبل القريب ، وتحدث أنشيلوتي أيضاً عن التفاصيل المتعلقة بتجديد تعاقده مع الريال.

وفي تصريحات لكارلوا للصحافة قال:

 ” ريال مدريد دفع مبالغ كبيرة في بعض التعاقدات، لكننا لم نندم على أي منهم. بيل واحد من أكبر اللاعبين في العالم، ودائمًا ما يلعب حينما يكون في حالة بدنية جيدة، خاميس لاعب يتمتع بمهارة كبيرة، لكنه يتميز أيضًا بقدرات بدنية مذهلة ويستطيع تحمل المهام المناطة به ” .

وقال أيضاً :

 ” لكل فريق رموزه الخاصة به، ولا أريد الخوض في مثل هذه الأمور، ريال مدريد يملك راموس، كاسياس ورونالدو كرموز، وبرشلونة يملك بوسكيتس، إنييستا وميسي ” .

فيما أنهى لقاءه قائلاً:

” سأعود للدوري الإيطالي عاجلًا أو آجلًا، لكنني لن أدرب سوى ميلان هناك. تدريب المنتخب الإيطالي؟ منتخب بلادي يصل لنهائي كأس العالم كل 12 سنة ويفوز باللقب كل 24 سنة، وبالتالي، فإنني أضع هدف تدريبه سنة 2030. حينها سيكون عمري 71 سنة، وقد أتولى تلك المهمة ” .

 

من جانب آخر قال فيرناندو تابياس نائب رئيس النادي الملكي ريال مدريد أنه في حالة إنضمام ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني وامتلكه فريقه فإنه في هذه الحالة سيتعين على القائمين على الكرة في كل العالم إبتكار دوري خاص فقط للريال ليقوم باللعب به من أجل أن يجد له من ينافسه.

وفي تصريحات لتابياس للصحافة قال:

 ” من العظيم رؤية الفريق يلعب بهذا الشكل ومتابعة التجانس الكبير بين اللاعبين، لقد كان الأداء مذهلاً ومثيرًا للإعجاب، وأنا بالتأكيد سعيد للغاية بذلك ” .

وتضمن حديثه أيضاً عن موضوع التجديد لأنشيلوتي حيث قال:

 ” أعتقد أن هذا سيكون هو التحرك الصائب في الوقت الحالي، هذا الأمر يعود للرئيس فلورنتينو، فالرئيس هو من صنع الفريق الحالي وهو من يتخذ هذا القرار ” .

وأنهى حديثاً قائلاً بخصوص ليونيل ميسي :

 ” إذا جاء ميسي إلى ريال مدريد فعليهم صناعة دوري آخر، يتم فيه تجميع لاعبي أمريكا وأوروبا ضد ريال مدريد، ولكن الوضع جيد كما هو عليه الآن، فلا بد من وجود لاعبين كبار آخرين وكلما كانت الفرق أقوى كلما كان هناك تنافسية في كرة القدم ” .