مواعيد وأماكن مواد التخصص والتظلمات بمسابقة التربية والتعليم2014 لتعيين 30.000 معلم

مواعيد وأماكن مواد التخصص والتظلمات بمسابقة التربية والتعليم2014 لتعيين 30.000 معلم

أوضح مصدر بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة حددت مواعيد البدء في اختبارات مواد التخصص في المسابقة المقرر إجرائها يوم السبت القادم  ولكن في المحافظات التي انتهت من المواد العامة ومنهم القاهرة والجيرة .

وبعد ظهور نتيجة المرحلة الأولى قام العديد من المتقدمين بتقديم تظلمات، وقامة الوزارة بإجراء الاختبارات لهم، وأكدت الوزارة أنها ستستمر في إجراء الاختبارات لكل المتظلمين بمجرد تقديم أوراق التظلم للمشرفين، وبعد ذلك  الاستعلام عن مكان اللجنة من خلال  موقع الوزارة .

ومن المعروف أن المرحلة الأولي بدآت يوم الأحد الموافق 9 نوفمبر، واستمرت حتي 21 نوفمبر، و المرحلة الثانية بدآت 22 نوفمبر، وستستمر حتي 27 نوفمبر القادم، وتبدأ بعدها امتحانات التخصص يوم السبت، ولقد تم نشر جدول بأسماء المتقدمين للمرحلة الثانية البالغ عددهم 150.000 متقدم  علي موقع الوزارة .

ولكن بالنسبة لعبارة “الرقم القومي الخطأ ” التي تظهر للمتقدمين صرح مصدر بالوزارة أن هذه العبارة تظهر لكل من “لم يحدث البيانات” أو “لم يكمل بياناته” لذلك صرح رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة “محسن عبد العزيز” أتاحه الفرصة لتعديل البيانات، ولكن يجب علي المتقدم تقديم سبب مقنع، وسيتم تحديد له موعد أخر .