حقيقة القبض على محمود شعبان عقب حلقة وائل الابراشي

حقيقة القبض على محمود شعبان عقب حلقة وائل الابراشي
الشيخ محمود شعبان

بالأمس كانت حلقة وائل الابراشي مع الشيخ محمود شعبان صاحب مقولة” هاتولي راجل “، والتي انتهت بانسحاب محمود شعبان من الحلقة بسبب تعرضه للسب من المتصلين، إلا أن سخونة الحلقة لم تنتهي عند انسحاب محمود شعبان، ولكن ازداد الأمر أثارة بعد انتشار خبر القبض على محمود شعبان عقب خروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي.

وقد قال عدد من النشطاء على الفيس بوك، أن كمين أمام مدينة الإنتاج الإعلامي قام بالقبض على محمود شعبان، وقام بنقله إلى مقر النيابة للتحقيق معه، وإلا أن مدير مباحث الجيزة كشف عن حقيقة ما حدث، وقال أن الشيخ محمود شعبان لم يتم إيقافه للقبض عليه، ولكن لمعرفة حالته الجنائية.

وكشف مدير مباحث الجيزة أنه تم صرفه فور التأكد من أنه ليس على ذمة أي قضايا أخرى، مؤكدا أنه لم يتم القبض عليه، أو حتى نقله إلى أي قسم شرطة، وقال تحدث وائل الابراشي، وقال أنه اتصل بوزير الداخلية أعرب عن غضبه بسبب القبض على الشيخ.

وفي نفس السياق اصبح الشيخ محمود شعبان بطل في نظر الكثير على الفيس بوك، لأنه قال الحق من وجهة نظرهم أمام وائل الابراشي، حيث قال أن فض رابعة كان مجزرة كبيرة جدا أرتكبتها الداخلية، وأن قتل الجنود في سيناء حرام، وأيضا قتل أهل سيناء حرام.