امتحان التخصص في مسابقة التربية والتعليم ” موعد اختبار التخصص – شكل أسئلة التخصص”

امتحان التخصص في مسابقة التربية والتعليم ” موعد اختبار التخصص – شكل أسئلة التخصص”
اختبارات التخصص بمسابقة وزارة التربية والتعليم

أعلن اليوم مصدر مسؤل بوزارة التربية والتعليم، أنه تقرر بأذن الله تعالى أن تبدأ أختبارات التخصص للمتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2014، خلال الأسبوع القادم.

حيث ستبدأ أختبارات التخصص بمسابقة وزارة التربية والتعليم، بعد أنتهاء المرحلة الثانية من الاختبارات الإلكترونية للمتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم، والمقرر لها نهاية هذا الأسبوع، وبذلك تبدأ أختبارات التخصص لجميع المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم بداية الأسبوع القادم.

هذا والجدير بالذكر أن المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم أدوا اختبارات الحاسب الألى واللغة الانجليزية والتربوي خلال لمرحلة الأولى والثانية من الاختبارات، ألا أنه لازال أختبار التخصص لم يجرى بعد، والذي تقدر درجاته أعلى درجات باختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم، وهى 60 درجة من أجمالي 100 درجة لجميع الاختبارات المقرر لكل متقدم.

جدول اختبارات المرحلة الثالثة بمسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 “موعد ومكان اختبارات التخصص”

امتحان التخصص بمسابقة وزارة التربية والتعليم

هذا وقد سبق أن أعلن وزير التربية والتعليم، الدكتور محمود أبو النصر، أن المحافظة التى تنتهى الامتحانات العامة تبدأ مباشرة في التخصص، وتقدر الإشارة

إلى أن عدداً كبيراً من المحافظات على وشك الانتهاء من الاختبارات “التربوي، اللغة الانجليزية، الحاسب الألى”، وستبدأ مباشرة بأذن الله تعالى في اختبارات التخصص بداء من الأسبوع القادم.

أسئلة امتحان التخصص في مسابقة وزارة التربية والتعليم

هذا وقد أكد مصدر مسؤل بوزارة التربية والتعليم، أن أسئلة اختبارات التخصص لجميع التخصصات المتقدمة والمطلوبة بمسابقة وزارة التربية والتعليم، ستكون من مناهج المرحلة الثانوية وتحديدا الثانوية العامة.

ويمكنكم الإطلاع على أسئلة جميع التخصصات بمسابقة وزارة التربية والتعليم، من خلال هذا الرابط: