تعرفي معنا على وصفة لتحصلي على قدمين ورديتين اللون وناعمتين

تعرفي معنا على وصفة لتحصلي على قدمين ورديتين اللون وناعمتين

سيدتي يا من تبحثين عن الجمال دائماً في كل جزء من جسدك، ولا يخفى عليك أيضاً أن الإعتناء بالقدمين أيضاً يعتبر من اسرار الجمال لدى المرأة ، لذلك سواء أكنتي عروس أو إمرأة تبحث عن الجمال دائماً وبالذات اذا كنتي ممن يعانون من التشقق الدائم في القدمين وحالة من الجفاف وتحتاجين الى الطريقة المناسبة للإعتناء بهما ، أحضرنا لك الحل بوصفة فعّالة ومذهلة في نفس الوقت لتحصلي على قدمين ورديتين وناعمتين في نفس الوقت ومن دون تعب أو أية تكاليف باهظة أو حتى لن تضطرين الى الذهاب الى مراكز التجميل لتنفقي المبالغ ولا تحصلين في أغلب الأحيان على ما تتمنين .

سيدتي مقادير هذه الوصفة متواجدة في بيتك ولن تحتاجي الى أي مواد خارجية وستتفاجئين من مدى سهولتها ومن النتائج التي ستحصلين عليها حيث ستلاحظين الفرق الشاسع والطبيعي لجمال قدميك وستتوقفين حتماً عن إهدار المزيد من المال.

وإليك سيدتي المقادير المطلوبة والطريقة:

أحضري طبق من البلاستيك وبه مياه ساخنة جداً مع القليل من شاور جل الذي تستخدميه للاستحمام ، ومن ثم ضعي رجليكي في الطبق البلاستيكي لمدة لا تقل عن ساعة أو ساعتين على حسب ما ترغبين ولكي تتجنبي الملل في هذا الوقت أشغلي نفسك بقراءة كتاب ترغبين به أو تواصلي مع الأصدقاء على الانترنت ولن تشعري بالوقت .

بعد هذا أحضري الحجر الخاص بدعك القدم أو المبرد وادعكي به قدمك حلو أوي وستلاحظين تساقط الجلد الميت وحجات ثانية متتخيليهاش ، ومن ثم تحضرين ملعقة دم غزال وتضعينها على الكعب المبلل وتدعكيه لمدة تصل الى أربعون ثانية ومن ثم تغسلينها بسرعة ، وبهذه الطريقة ستحصلين على أرجل وردية ونضرة وناعمة في نفس الوقت.

وبعد هذا كله ضعي كريم مرطب على رجليك أي نوع تفضلينه وادهني رجليك به والبسي جراب ونامي به حتى الصباح وستلاحظين الفرق الشاسع في قدميك .

موضوعات أخرى:

إحذروا أغلب أمراض القلب سببها هز الأرجل بعصبية

من أغرب المعالم السياحية، حائط العلكة

تخلص من إدمانك على الفيسبوك بهذه النصائح البسيطة

تعرف معنا على 7 ظواهر في الطبيعة لا تتخيل وجودها

هام جداً : دودة تعالج العديد من الأمراض العادية والمزمنة