رابط جدول إختبارات المرحلة الثانية لمسابقة التربية والتعليم 2014 لتعيين 30 ألف معلم بالرقم القومي

رابط جدول إختبارات المرحلة الثانية لمسابقة التربية والتعليم 2014 لتعيين 30 ألف معلم بالرقم القومي

تم الإعلان عن الجدول الخاص بإختبارات المرحلة الثانية من مسابقة التربية والتعليم الخاصة بعام 2014 والتي أعلن عنها رئيس مصر “عبد الفتاح السيسي” حيث بدأت المرحلة الأولى من المسابقة بتاريخ 9/11/2014 ، أما المرحلة الثانية فهي ضمن الفترة ما بين 22/11/2014 وتستمر حتى 27/11/2014، وسوف تعقد الإختبارات في عدد من المحافظات والتي تم إدراجها في المرحلة الثانية .

وبإمكان الجميع الآن الدخول على رابط الموقع التابع لوزارة التربية والتعليم من خلال موقعكم مصر فايف والذي تجدونه هنا ، والإستعلام عن موعد ومكان الإختبارات الخاصة بكل محافظة، وبكل ما يخص المرحلة الثانية من المسابقة لتعيين 30 ألف معلم والتابعة لوزارة التربية والتعليم.

وفي التفاصيل التي نشرتها وزارة التربية والتعليم أن الإختبارات ستكون في الحاسب واللغة الإنجليزية وأيضاً في التخصص والزمن المخصص لكل إمتحان هو 40 دقيقة ومن ثم يحصل المتقدمون على ورقة تثبت خوضهم للإختبار وأيضاً تتضمن الدرجة التي حصل عليها المتقدمون وذلك من باب التمهيد لمتابعة النجاح في الإختبارات من عدمها ، وأيضاً تظهر مدى فرصتهم في التعيين في 30 ألف معلم.

وأشارت التربية أن الصعوبة التي حدثت لحد الآن أن عدد المتقدمين للمسابقة وبعد تحديد الذين تنطبق عليهم الشروط تجاوزوا الـ 750 متقدم رغم أن عدد الوظائف المطلوبة هو 30 ألف في وظائف التربية والتعليم.

إقرأوا أيضاً

330 سؤال تربوى متوقع في إمتحان مسابقة 30 الف معلم

تفاصيل الإستعلام عن مكان ووقت إختبار مسابقة الـ 30 ألف مدرس من موقع وزارة التربية والتعليم

أسئله الحاسب الآلى المتوقعة مع الحلول فى إختبار المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم

بعض الأسئلة وأجوبتها متوقعه لمادة وتخصص التربية الفنية والتربية الرياضية -مسابقة 30 الف معلم

أكبر تجميع لمواضيع أسئلة مسابقة التربية والتعليم الخاصة بتعيين 30000 ألف معلم