شكاوى من الممتحنين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم من غرائب وعجائب كشوف أسماء المتقدمين للأمتحانات

شكاوى من الممتحنين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم من غرائب وعجائب كشوف أسماء المتقدمين للأمتحانات

أشتكي عدد كبير من المتقدمين لأمتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم من العديد من الطرائف والغرائب التي واجهتهم اليوم أثناء قيامهم البحث عن أسمائهم داخل لجان الاختبارات التي حددتها لهم وزارة التربية والتعليم وذلك فى المرحلة الثانية من اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

حيث وجد الممتحنين أسماء وهمية داخل كشوف لجان الاختبارات والتي قامت وزارة التربية والتعليم بإرسالها إلى لجان الاختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم ومن هذه الأسماء الوهمية وجود رقم قومي 2600000 والتخصص معلم رياضيات ابتدائي، ووجود أسم أخر في الكشف تحت أسم مرثا مرثا مرثا والتخصص غير معروف وبرقم قومي.

كما أشتكى عدد أخر من المتقدمين وفقاً لما هو منشور بجريدة اليوم السابع الإلكترونية من السماح للعديد من الممتحنين بدخول لجان الاختبارات بدون التأكد من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وكذلك المؤهل التربوي الحاصل عليه بالمخالفة للشروط التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم كشروط دخول لجان الاختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

أقرأ أيضاً أستعلم عن لجنة امتحانك في المرحلة الثانية لمسابقة تعيين 30 ألف معلم.

كذلك اشتكى عدد كبير من الممتحنين من عدم مراعاة وزارة التربية والتعليم للموقع الجغرافي لكل متقدم حيث أن 90% منهم وجدوا أنفسهم يؤدون الامتحانات خارج الإدارات التعليمية التابعين له بمسافات كبيرة جداً.

ومن الشكاوى أيضاً التي تم رصدها أثناء الامتحانات اليوم هو تكرار الأسماء في بعض اللجان مع اختلاف الرقم القومي داخل اللجنة الواحدة.