رابط الإستعلام عن جدول إختبارات المرحلة الثانية 2014 مسابقة التربية والتعليم

رابط الإستعلام عن جدول إختبارات المرحلة الثانية 2014 مسابقة التربية والتعليم

تبدأ المرحلة الثانية من مسابقة التربية والتعليم 2014 اليوم السبت ولمدة أسبوع كامل فى عدد من المحافظات وهي محافظات أسوان وأسيوط والإسكندرية والبحيرة والجيزة والشرقية والقليوبية والمنيا والوادي الجديد وجنوب سيناء ومرسي مطروح وسوهاج وقنا والقاهرة .

ويمكن الآن الإستعلام عن مكان وموعد الإختبار فى تلك المحافظات من خلال إدخال الرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم المخصص بهذا الشأن .

كما يمكن الإستعلام عن جدول اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة التربية والتعليم .

 

أولا : يمكن الدخول على موقع الوزارة من هنا .

ثانيا تقوم بإدخال الرقم القومي الخاص بك المكون من 14 رقم وسيتم توضيح لك موعد الإختبار فى أى من المحافظات المذكورة وسيتم التنبيه عليك الحضور بصورة من بطاقة الرقم القومي وصورة من المؤهل التربوي ويبدو أن المؤهل التربوي أساسيا فى دخول الإختبارات، حسبما أكد مصدر داخل وزارة التربية والتعليم .

وقد قامت وزارة التربية والتعليم بتحديد موعدا لبدء إختبارات المرحلة الثالثة .

 

ويدخل الإختبارات مايزيد عن 750 ألف متقدم على 30 ألف فرصة عمل حيث يتنافس الجميع من أجل الفوز بفرص العمل هذه والوصول إلي أعلي نسب من النجاح، وقد تلجأ وزارة التربية والتعليم بعد ذلك لمعايير أخري مثل معيار التقدير وسن المتقدم وغيرها من المعايير الأساسية لحسم ال 30 ألف إسم المرشحين للفوز بتلك الوظائف التى سبق وأعلنها السيسي فى عيد المعلم ولاقت إهتماما كبيرا من جانب كل خريجي كليات التربية وحتى الكليات غير التربوية مثل الآداب والتجارة .