نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم: قبول تظلم 2000 متسابق. أستعلم عن نتيجتك

نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم: قبول تظلم 2000 متسابق. أستعلم عن نتيجتك
اخر اخبار المرحلة الثانية

تظلمات التقديم في مسابقة تعيين أل 30 ألف مدرس في وزارة التربية والتعليم شغلت الرأي العام في الفترة السابقة، بعد رفض عدد كبير من متقدمي الكليات الذين لم يحصلوا علي التربوي، حيث أنه كان شرط أساسي للقبول في المسابقة، ولكن بعد تقدم كثير من المتقدمين في المسابقة بشكوي إلي وزير التربية والتعليم، من أصحاب الكليات التي لا يجب أن تحصل علي شرط التربوي، لتوافر التربوي في منهج الكليات، فقد قرر الوزير أعفاء أربع كليات من شرط الحصول علي التربوي.

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، عن قبول من تم رفضهم بسبب هذا الشرط بالخطأ، وأن باب التظلمات مفتوح أيضا لكل من قام بالتقديم وتم رفضة بسبب أسباب أخري، وأن الوزارة سوف تنظر جيدا في أوراق المتقدمين بتظلم للمسابقة، علي أن يتم قفل باب التظلمات يوم الأربع، وتظهر النتيجة يوم الأربع مساءا.

كيفية معرفة نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم

عن طريق الرابط التالي:  من هنــــــــــا

يمكنكم معرفة نتيجة التظلمات الخاصة بكم، فقط بعد أدخال الرقم القومي للمتسابق، وسوف يقوم الموقع بتحديد نتيجة التظلم الخاصة بك، سواء بالقبول أو بالرفض.

بالنسبة لموقف المتظلمين الذين تم قبول تظلمهم، أكد الوزير أنه سوف يتم أدراجهم في كشوف المتسابقين كل حسب محافظتة، وسوف يتم توفير الأماكن للأختبارات الخاصة بهم، وذلك أعتبارا من المرحلة الثانية التي سوف تبدأ يوم السبت الموافق 21-11 الجاري.

أقرأ المزيد: