دليل المدارس المصرية لمعرفة أماكن لجان مسابقة الـ 30 ألف معلم

دليل المدارس المصرية لمعرفة أماكن لجان مسابقة الـ 30 ألف معلم
دليل المدارس المصرية

ننشر دليل المدارس المصرية لمعرفة أماكن لجان مسابقة الـ 30 ألف معلم حتى يعرف كل معلم مكان لجنته بسهولة عن طريق الدخول إلى رابط دليل جميع المدارس المصرية في جميع محافظات مصر  (القاهرة ، الإسكندرية ، المنصورة ، الأقصر ، الوادي الجديد ، السويس ، الإسماعيلية ، المنوفيه ، كفر الشيخ ، جنوب سيناء ، شمال سيناء ، البحر الأحمر ، دمياط ، الدقهلية ، القيلوبية ، البحيرة ، الغربية ، الجيزة ، المنيا ، بنها ، بني سويف ، بورسعيد ، مرسى مطروح ، قنا ، سوهاج ، حلوان ، أسيوط ، أسوان ، الشرقية ، الفيوم ، …، إلخ).

لقد وجدنا أن الكثير من المعلمين في أكثر من محافظة من الذين تم الإعلان عنهم في بعض المحافظات في الأيام الماضية كانوا يبحثوا كثيراً عن عنوان وكيفية الوصول إلى مكان مدرسة اللجنة التي يتم أختبار المعلم فيها.

استعلم عن مكان اللجنة في اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم

يمكن لجميع المعلمين الذين لم يتم أختبارهم حتى الآن معرفة مكان اللجنة بالدخول على الرابط التالي ويدخل البيانات المطلوبة بالخطوات.

أضغط هنا للدخول على رابط دليل المدارس  المصرية

معرفة موعد اختبارات المرحلة الثانية في مسابقة الـ 30 ألف معلم

يستطيع كل معلم معرفة كل المعلومات عن اختبارات المرحلة الثانية في مسابقة وزارة التربية والتعليم ،معرفة أسما المحافظات الـ 13 التي تبدأ اختباراتها يوم السبت 22/11/2014 بالدخول من الرابط :-

اختبارات المرحلة الثانية في مسابقة وزارة التربية والتعليم