استعلم عن نتيجتك في مسابقة وزارة التربية والتعليم بالاسم في التعليقات

استعلم عن نتيجتك في مسابقة وزارة التربية والتعليم بالاسم في التعليقات
دليل المدارس المصرية

تحديث اليوم الجمعه 27 مارس 2015

استعلم عن نتيجتك في مسابقة وزارة التربية والتعليم بالاسم في التعليقات في تخصص دراسات اجتماعية فقط ونتمنى النجاح للجميع.

يمكنكم معرفة : مرتبات المعلمين الناجحين في نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم من هنا.

تحديث اليوم الثلاثاء 24 مارس 2015

مصر فايف ينشر طريقة احتساب درجات امتحانات نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم عن طريق الدخول على الرابط التالي : درجات اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم.

تحديث اليوم الأحد 22 مارس 2015

ننشر لجميع المدرسين نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم بالاسم والرقم القومي عن طريق البحث داخل ملف PDF الموجود في الرابط التالي: كشوف أسماء الناجحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم.

تحديث اليوم الجمعة 27 فبراير 2015

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن توزيع المعلمين الفائزين بعد الفصل بين المعلمين على أساس قواعد المفاضلة على حسب احتياجات كل محافظة، ننشر احتياج محافظات جمهورية مصر العربية.

القاهرة 1407

القليوبية 1525

بورسعيد 211

الجيزة 1824

أسيوط 1113

شمال سيناء 324

الغربية 2297

الإسكندرية 742

المنوفية 1020

المنيا 1248

جنوب سيناء 353

قنا 1800

البحر الأحمر 278

الشرقية 2748

الإسماعيلية 208

كفر الشيخ 581

الفيوم 1000

البحيرة 2060

بني سويف 934

السويس 234

الأقصر 431

الوادي الجديد 294

الدقهلية 2877

مرسى مطروح 394

دمياط 699

تحديث اليوم الأحد 22 فبراير  2015

قد صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن موعد زهور نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم على بداية شهر مارس القادم 2015 إن شاء الله، نتمنى لجميع المعلمين النجاح والتوفيق والوزارة سوف تختار على حسب احتياجات كل محافظة.

موقع وزارة التربية والتعليم

تحديث اليوم الجمعة 6 فبراير 2015 الساعة 9 مساء

الآن يستطيع جميع المعلمين المتقدمين لاختبارات التعليم الفني الدخل على رابط المرحلة السابعة معرفة موعد ومكان الاختبار، يتم الإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم يم 20 فبراير الجاري.

تحديث اليوم السبت 31 يناير 2015 الساعة 12 مساء

أحدث أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم مساعد أن يبدأ الفرز اليوم، النتيجة ستعلن قريبا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية في يوم واحد معاً، ننشر لكم أسئلة التعليم الفني الجديدة من هنا.

وزارة التربية والتعليم أعلنت أنه من الممكن أن تبدأ اختبارات التخصص الخاصة بالتعليم الفني بداية من الأسبوع القادم وبالتوفيق لجميع المعلمين ووصل عدد المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم للتعليم الفني 150 ألف معلم وبالتوفيق للجميع ويجب عليهم كتابعة موقع وزارة التربية والتعليم وإليكم أسئلة تخصص التعليم الفني من موقع مصر فايف.

أسئلة أختبارات التعليم الفني مسابقة المعلمين 2014

 

تحذير هام لجميع المعلمين الغير مدرجين في المواد العامة عليهم الذهاب إلى وزارة التربية والتعليم وعمل محضر أو تظلم أو إرسال البيانات على هذا الأيميل المكتوب إمامكم [email protected] .

الآن تم الإعلان عن المرحلة السابعة من وزارة التربية والتعليم والتي بدأت 27/12/2014 ولم تم تحديد موعد انتهاء المرحلة7 وهذا دليل على أنها أخر مرحلة من مسابقة المعلمين.

وزارة التربية والتعليم قامت بتحديث موقع وزارة التربية والتعليم بأسماء جديدة وبدأت الأربعاء الموافق 24 ديسمبر 2014  اختبارات التخصص في المحافظات الآتية (محافظة القاهرة، محافظة الإسكندرية، محافظة الجيزة، محافظة البحيرة، محافظة أسيوط، محافظة الدقهلية، محافظة المنوفية، محافظة سوهاج، محافظة بني سويف، محافظة الشرقية، محافظة الغربية، محافظة الوادي الجديد، محافظة المنيا، محافظة القليوبية، محافظة مرسى مطروح)

تم تحديث موقع وزارة التربية والتعليم بجدول المرحلة السابعة التي بدأت  السبت الموافق 20-12-2014، وانتهت يوم الخميس الموافق 25-12-2014، يجب على جميع المعلمين الذين لم يدرج أسماهم حتى الآن متابعة الموقع باستمرار بالـ 14 رقم ،7أرقام على الأقل كل 3 ساعات لأنة يتم تحديث موقع وزارة التربية والتعليم على مدار الساعة.

هام جدا:-

نقدم لكم خدمة معرفة عنوان وكيفية الذهاب إلى اللجان الخاصة بمسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم من خلال التعليقات فى أسفل الصفحة ،نرد على كل أستفسارات المعلمين حول المرحلة الثانية من مسابقة الـ 30 ألف معلم.

ننشر دليل جميع المدارس المصرية في كل محافظات جمهورية مصر العربية (القاهرة ، الإسكندرية ، المنصورة ، الأقصر ، الوادي الجديد ، السويس ، الإسماعيلية ، المنوفيه ، كفر الشيخ ، جنوب سيناء ، شمال سيناء ، البحر الأحمر ، دمياط ، الدقهلية ، القيلوبية ، البحيرة ، الغربية ، الجيزة ، المنيا ، بنها ، بني سويف ، بورسعيد ، مرسى مطروح ، قنا ، سوهاج ، حلوان ، أسيوط ، أسوان ، الشرقية ، الفيوم ، …، إلخ).

الآن جميع المعلمين المتقدمين على مسابقة وزارة التربية والتعليم يرغبوا في معرفة أماكن لجان اختبارات مسابقة الـ 30 ألف معلم حتى يصلوا لمدرسة اللجنة بسهولة ،لذلك نقدم لكم دليل المدارس المصرية في جميع المحافظات والقرى.

دليل المدارس المصرية

استعلم عن مكان لجنتك في مسابقة وزارة التربية والتعليم من دليل المدارس المصرية بالدخول هنا، ويمكن لجميع الآباء والأمهات في مصر معرفة أماكن جميع المدارس الحكومية ،المدارس التجريبية، المدارس الرياضية،مدارس التربية الخاصة،المدارس العسكرية حتى يستطيعوا التقديم لأبنائهم في أي مدرسة ترغبوا في التقديم لأبنائكم فيها.

دليل المدارس المصرية في مسابقة الـ 30 ألف معلم

نتيجة فحص تظلمات المعلمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم

الآن ظهرت نتيجة فحص تظلمات المعلمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم ويستطيع جميع المعلمين  الآن الذين تم أستبعادهم بالرغم من أنهم يحملوا المؤهل التربوي معرفة النتيجة.

نتيجة فحص تظلمات المستبعدين