مفاجأت وعجائب غير متوقعة أثناء الاستعلام عن لجان الامتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

مفاجأت وعجائب غير متوقعة أثناء الاستعلام عن لجان الامتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أثناء قيام بعض المتقدمين للأختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بالاستعلام عن موعد ومكان لجان الاختبارات الخاصة بهم عن طريق كتابة الرقم القومي في رابط الاستعلام عن لجان الاختبارات على الموقع الإلكتروني للوزارة، تفاجأ بعض المستعلمين عن ظهور أسمائهم في لجان محافظات أخري غير تابعين لها من حيث محل الإقامة.

حيث يقول صابر سيد أحد المتقدمين للأختبارات أنه أثناء قيامه بالاستعلام عن لجنته التي سيؤدي الاختبارات بها فوجىء وجود أسمه في لجنه بمحافظة أسوان شرق السكة الحديدية بالمحافظة فى حين أنه يقيم في محافظة القاهرة.

ويقول أيضاً محمود صالح أنني أثناء قيامي بالاستعلام عن لجنة الاختبارات التي سأخوض بها الاختبارات فوجئت بأن لجنتي في محافظة بورسعيد في حين أنني مقيم في محافظة بني سويف ومن سكانها.

وفي نفس السياق أيضاً أشتكي عدد كبير من المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بحدوث هذه الواقعه معهم حيث أنهم عند الاستعلام عن مواعيد وأماكن لجان الامتحانات على موقع الوزارة فوجئوا بظهور مواعيد غير صحيحة ووجود لجانهم في محافظات غير التي يسكنون بها.

أقرأ أيضاً أستعلم عن موعد ومكان لجان محافظتك في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

هذا وقال أحد مسئولي مركز المعلومات بالوزارة أن هؤلاء المتقدمين الذين حدث معهم مثل تلك الوقائع سيتم عقد الاختبارات لهم في موعد لاحق بعد أن يتم تعديل بياناتهم وأسماء اللجان وتاريخ الاختبار من خلال مركز المعلومات بالوزارة.

تحديث اليوم الأحد 23 نوفمبر 2014 :

تقدم بعض الممتحنين بشكاوى إلى وزارة التربية والتعليم تفيد بأنه لم يمتحنوا بعض المواد نظراً لتعطل أجهزة الحاسب والشبكة، الأمر الذى دعا الوزارة لتشكيل غرفة عمليات لبحث بعض المشكلات والتى منها أيضاً غياب بعض الممتحنين بعذر قهري، وذلك تمهيداً لتحديد موعد آخر للامتحان لهم.

وسيتم الإعلان عبر موقع الوزارة عن كل المستجدات الخاصة بهم.