الترتيب النهائي في مسابقة تعيين 30 ألف معلم – نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

صرحت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن النتيجة النهائية لمسابقة تعيين 30 ألف معلم يوم الأحد الموافق الحادي والثلاثين من شهر مايو الجاري، على أن يتم الإعلان عن النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي: http://portal.moe.gov.eg/Pages/default.aspx.

تحديث يوم السبت 30-5-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن النتيجة النهائية لمسابقة تعيين 30 ألف معلم غدا الأحد الموافق الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

تحديث يوم الخميس 28-5-2015

بدأت وزارة التربية والتعليم اليوم في المرحلة الخاصة بإعادة ترتيب كافة المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم، وذلك عقب التعديلات الخاصة بالبيانات في الفترة من 28-5-2015 وحتى 30-5-2015.

تحديث يوم الأربعاء 27-5-2015

بدأت وزارة التربية والتعليم اليوم في المرحلة الخاصة بإتاحة الموقع لكافة التعديلات التي قد تصل إلى المديريات التعليمية نتيجة مراجعة البيانات، على أن يتم الإعلان عن الترتيب النهائي لمسابقة تعيين 30 ألف معلم في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

تحديث يوم الاثنين 25-5-2015

تنتهي غدا وزارة التربية والتعليم من المرحلة الخاصة بإتاحة البيانات لكافة المتقدمين لمراجعتها وإبلاغ مديريات التربية والتعليم في حالة وجود أخطاء، على أن تبدأ مرحلة إتاحة الموقع لكافة التعديلات التي قد تصل إلى المديريات التعليمية نتيجة مراجعة البيانات في السابع والعشرين من شهر مايو الجاري.

تحديث يوم السبت 23-5-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عن الخطة الزمنية للانتهاء من تسكين الـ‏30 ‏ ألف معلم، على أن تنتهي المرحلة الخاصة بإتاحة البيانات لكافة المتقدمين لمراجعتها وإبلاغ مديريات التربية والتعليم في حالة وجود أخطاء في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري.

مسابقة 30 ألف معلمتحديث يوم الثلاثاء 19-5-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن النتيجة الخاصة بالتظلمات وتسكين الغير مسكنين بمسابقة 30 ألف معلم في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، على أن تبدأ المديريات التعليمية في تلقي مصوغات التعيين في الأول من شهر يونيو القادم وحتى اليوم العاشر من ذاك الشهر.

تحديث يوم السبت 16-5-2015

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي عن تحديد الفترة من الواحد والعشرين من شهر مايو الجاري وحتى السابع والعشرين من ذاك الشهر لنهاية التظلمات الخاصة بمسابقة تعيين ثلاثين ألف معلم، على أن يتم الإعلان عن النتيجة الخاصة بالتظلمات وتسكين الغير مسكنين بالمسابقة في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

تحديث يوم الثلاثاء 12-5-2105

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من مراجعة وفحص كافة تظلمات المتضررين من نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم خلال الأسبوع القادم.

تحديث يوم الأحد 3-5-2105

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن مد الفترة الخاصة بفحص وتلقي تظلمات المتضررين من نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، كما أضاف أيضا ذلك المصدر بتأجيل موعد الإعلان عن نتيجة ترتيب أسماء الفائزين في المسابقة، والتي كان من المقرر الإعلان عنها خلال الشهر الجاري.

تحديث يوم الأحد 26-4-2105

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن تلقي الوزارة لتظلمات المتضررين في مسابقة 30 ألف معلم من عشرة محافظات حتى الآن، كما صرح عن طلب بعض مديريات التربية والتعليم بتأجيل موعد تسليم التظلمات لعدم انتهائها من فحصها.

تحديث يوم الثلاثاء 21-4-2015

بدأت وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء في تسلم تظلمات مسابقة 30 ألف معلم من المديريات التعليمية وحتى يوم الخميس المقبل، حيث بلغ عددها خمسة آلاف تظلم.

تحديث يوم الاثنين 20-4-2015

صرح رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات التابعة لوزارة التربية والتعليم محسن عبد العزيز عن تخصيص الوزارة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس القادمين لتسلم تظلمات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والبالغ عددها خمسة آلاف تظلم.

تحديث يوم السبت 18-4-2015

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن بدء تلقي الوزارة تظلمات المتضررين في مسابقة 30 ألف معلم من مديريات التربية والتعليم وفحصها يوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل الجاري.

تحديث يوم الاثنين 13-4-2015

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن فحص المديريات التعليمية في الوقت الحالي تظلمات مسابقة تعيين 30 ألف معلم، وكذلك الأوراق الخاصة بتعيين الناجحين بالمسابقة، على أن يتم إعادة ترتيب أسماء الفائزين وإعلان النتيجة النهائية للمسابقة وفقا لنتائج فحص التظلمات خلال الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل.

تحديث يوم السبت 11-4-2015

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن تشكيل لجان في كافة مديريات التربية والتعليم تختص بفحص تظلمات مسابقة تعيين 30 ألف معلم، على أن يتم تسليم التظلمات القانونية يوم الثامن عشر من شهر أبريل الجاري، كما أكد ذلك المصدر على استبعاد 80% من التظلمات؛ لإحتوائها على طلبات للتعيين فقط.

تحديث يوم الجمعة 10-4-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم من خلال بيان صادر عنها عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن إرسال الإرشادات الخاصة بفحص تظلمات مسابقة تعيين 30 ألف معلم  إلى كافة المديريات التعليمية.

تظلمات مسابقة 30 ألف معلم

تحديث يوم الخميس 26-3-2015

أصدر وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي قرارا يتضمن تشكيل لجنة مكونة من الإدارة العامة لشئون العاملين ومركز التطوير التكنولوجي، تختص بإيجاد حلول سريعة لكافة المشاكل الخاصة بنتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم والمتابعة المستمرة لها، كما تختص أيضا بتسهيل الإجراءات على المتقدمين لشغل الوظائف أو لتقديم التظلمات.

تحديث يوم الأربعاء 25-3-2015

بدأت وزارة التربية والتعليم اليوم في تلقي تظلمات المتضررين من نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم، على أن يتم تقديم التظلمات في المديريات التابعة لوزارة التربية والتعليم في كل محافظة.

تحديث يوم الثلاثاء 24-3-2015

وزارة التربية والتعليم أعلنت عن ظهور نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث يقدم موقع وزارة التربية والتعليم كل ما يختص بالشئون التعليمية في جمهورية مصر العربية وخاصة مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن ترتيب المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم مساء يوم السبت الماضي الموافق الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي: http://portal.moe.gov.eg/Pages/30job_Result_Final.aspx، والذي  يقوم بعرض كافة ما يخص المسابقة:

  • طريقة احتساب مجموع درجات الاختبار.
  • رابط ترتيب التعليم العام.
  • رابط ترتيب التعليم الفني .
  • أوراق التعيين المطلوبة من المتقدمين.
  • تظلمات من الترتيب.
  • جدول استلام المستندات .
  • مقار استلام مسوغات التعيين.

كما صرحت وزارة التربية والتعليم عن أن يوم الأربعاء القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري هو موعد بدء تلقي تظلمات المتضررين من نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم وتقديم أوراق تعيين الناجحين في المسابقة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أيضا على سير كافة المراحل الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم،  وكذلك ظهور نتيجة المسابقة في إطار من الشفافية التامة بعيدا عن الوساطة والمحسوبية؛ لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا اسمى طلع فى المقبولين فى المسابقة وبعدين بشوف ان كان اسمى فى المرشحين للتعيين ردوا علية تاريخ الميلاد غير مطابق للرقم القومى مع انى مقدمة كل البيانات صحيحة فانا اعمل ايه دلوقتى لو فيه رد ارجو الاتصال على 01061830867

  2. انا اسمى طلع فى المقبولين فى المسابقة وبعدين بشوف ان كان اسمى فى المرشحين للتعيين ردوا علية تاريخ الميلاد غير مطابق للرقم القومى مع انى مقدمة كل البيانات صحيحة فانا اعمل ايه دلوقتى

  3. انامن يوم ماقدمةمسوغات التعين وانامجاش ليةاي حاجةعن موعدإستلام الوظيفةحتي الان لوحديعرف حاجةلوسمح يتصل بي علي01000482851

  4. انا تخصص صحافة واعلام من دمياط وتسكينى جاء بسوهاج لو حد عاوز يبدل معاية الدقهلية او كفر الشيخ اوالشرقية او الغربية يتصل على 01016672245

  5. انا من دمياط وتسكينى جاء بسوهاج لو حد عاوز يبدل معاية الدقهلية او كفر الشيخ اوالشرقية او الغربية يتصل على 01016672245

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.