الآن نتيجة التظلمات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

الآن نتيجة التظلمات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

صرح هاني كمال المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم أن نتيجة التظلمات موجودة الآن على موقع الوزارة وأن سبب التأخير في عرض النتيجة يرجع إلى وجود بعض الأعطال الفنية على موقع الوزارة وأنه جاري معالجتها بأسرع وقت ممكن.

وأضاف كمال أن الموقع الخاص للوزارة قد تعرض للانهيار في بادئ الأمر نتيجة للضغط الشديد من قبل المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم في معرفة موعد ومكان لجان الاختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم، بالإضافة إلى معرفة نتيجة التظلمات للذين تم استبعادهم من مسابقة تعيين 30 ألف معلم من قبل بسبب الخطأ في تسجيل البيانات.

واشار كمال إلى أن الجميع بالوزارة يعمل على انجاح تلك الاختبارات التي تجرى حالياً في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وخروجها بالشكل الذي يليق بمعلمي مصر.

هذا ويمكن الحصول على النتيجة بالضغط هنا

هذا ومن المقرر أن تستقبل العديد من المديريات التعليمية في العديد من المحافظات مثل محافظة الشرقية والقاهرة والجيزة وأسوان وبني سويف وقنا واسيوط والمنيا وجنوب سيناء والوادي الجديد ومرسي مطروح الممتحنين من المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم يوم السبت المقبل الموافق 22 نوفمبر.

أقرأ أيضاً أستعلم عن لجان وموعد الاختبارات في محافظتك في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

هذا وسوف تبدأ الامتحانات أيضاً يوم السبت المقبل في الاسكندرية والاسماعيلية والفيوم بالإضافة إلى محافظات أخرى سيتم الاعلان عنها في خلال الساعات القليلة المقبلة.