حلقة صبايا الخير الثلاثاء 18/11/2014 حلقة السمنة ولقاء ملكة جمال مصر 2014

حلقة صبايا الخير الثلاثاء 18/11/2014 حلقة السمنة ولقاء ملكة جمال مصر 2014

من جديد حلقة مميزة من برنامج صبايا الخير، ننشر لكم فى مصر فايف تفاصيلها وفيديوهات الحلقة المجمعة المنقولة من صفحة قناة النهار الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر اليوتيوب، فى تغطيتنا المستمرة لحلقات البرنامج الأكثر مشاهدة، كما عودناكم دائماً، فقط كل حلقات برنامج صبايا الخير يمكنكم متابعتها فى أى وقت من خلال مصر فايف.

حلقة اليوم تطرقت للعديد من الموضوعات الهامة، ولعل أبرزها قضية الحادث على الطريق الدائرى الذى أودى بحياة شخصين، بطريقة كارثية دهساً تحت عجلات سيارة النقل، التى كانت تسير فى غير المواعيد التى حددت لسير سيارات النقل، وهى من الساعة الحادية عشر مساءاً وحتى السادسة صباحاً.

“ملكة جمال البكوبظات”، فتاتين صغيريتين أحداهما 24 سنة والآخرى 20 حصلتا على ملكة جمال “البكبوظات” أو ذوات الجسم الممتلئ، والذين أعلنوا رغبتهم فى الحصول على لقب ملكتا جمال مصر، ووعدتهما ريهام سعيد بالمساعدة حالة إنقاص وزنهما.

والجزء الأخير كان مع ملكة جمال مصر 2014 “لارا دبانى” ذات العشرون عاماً وتطرق الحوار معها لعدة مجالات كان من أهمها وماذا بعد اللقب، ودورها فى التنمية البشرية وتمثيل مصر فى الخارج، ورأيها فى أهمية دعم قضية السياحة بإعتبارها مصدر دخل هام لمصر.

فيديوهات حلقة صبايا الخير