نتيجة التظلمات والمستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم

نتيجة التظلمات والمستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أكدت وزارة التربية والتعليم أن إجراء الاختبارات للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم تسير بنجاح في جميع المحافظات وانه لا يوجد أي معوقات أو صعوبات تواجه اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم سوى بطء الاتصال بشبكة الانترنت في بعض اللجان في بعض المناطق.

وعلى صعيد تقديم التظلمات من جانب المستبعدين من المسابقة والحاصلين على المؤهل التربوي فإن الوزارة ولليوم العاشر على التوالي تواصل تلقي تظلمات المستبعدين الحاصلين على مؤهلات تربوية من المسابقة والذين تم استبعادهم من قبل نتيجة الخطأ في تسجيل البيانات، حيث يتم استقبالهم داخل وزارة التربية والتعليم بإحدي قاعات الوزارة ليقوموا بكتابة تظلماتهم من استبعادهم من المسابقة.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيحة المتظلمين المستبعدين من المسابقة سيتم إعلانها مساء اليوم الثلاثاء أوغداً الأربعاء الموافق 19 نوفمبرعبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة التظلمات والمستبعدين من المسابقة من هنا.

أقرأ أيضاً وزير التربية والتعليم بدء الامتحانات في 12 محافظة جديدة الأسبوع المقبل.

حيث يقوم المتظلم بعد ذلك بكتابة رقم بطاقة الرقم القومي الخاص به تظهر له نتيجة بموعد ومكان اللجان المقرر أن يؤدي إمتحانه بها وهل مستوفي لشروط المسابقة أم لا.

تحديث اليوم الخميس 20 نوفمبر 2014 :

أعلنت بالفعل وزارة التربية والتعليم المصرية عن نتيجة فحص التظلمات عبر موقعها الرسمي المرفق بالأعلى، حيث يمكن للمتظلمين الدخول وكتابة الرقم لقومي والبحث ليظهر نتيجة فحص الوزارة للتظلم.

جدير بالذكر أن الوزارة ألمحت بأن اختبارات المسابقة مستمرة لمدة شهر كامل، حيث يمتحن المتقدمون الآن فى تخصصات التربوى والحاسب والانجليزي، على حين ستكون اختبارات التخصص فى وقت لاحق.