نوكيا ستشكف اليوم عن تكنولوجيا جديدة غامضة بعيدة عن الهواتف المحمولة

نوكيا ستشكف اليوم عن تكنولوجيا جديدة غامضة بعيدة عن الهواتف المحمولة

بعد استحواذ مايكروسوفت على قطاع الأجهزة المحمولة والخدمات من شركة نوكيا رسمياً أعلنت نوكيا أنها لن تعود لإنتاج الهواتف عموماً مرة أخرى وهذا ما أكده المدير التنفيذي لنوكيا في مؤتمر صحفي في لندن بالأمس ,  ولكن نوكيا قررت استغلال علامتها التجارية الأكثر شهرة على مدار الخمسة عشر عام الماضية.

نوكيا أعلنت عن حدث جديد ستكشف فيه عن شيئ غامض بالنسبة لمتابعيها اليوم والذي يعتبر الثوب الجديد لنوكيا الذي ستعود من خلاله مرة أخرى لمحبيها، ويظهر لنا في صورة الإعلان صندوق أسود فاخر مطبوع عليه شعار نوكيا ولكن يبقى مجهولاً ما بداخله.

الصندوق كما يبدو من الصورة ربما يكون جهاز بث خاص بالتلفاز مثلما رأينا مؤخراً أجهزة Apple Tv وكذلك Nexus Player من جوجل وكذلك جهاز أمازون Amazon TV، ولكن يظل هذا مجرد توقع لأننا لن نستطيع تخيل نوكيا خارج مجال التقنية والتكنولوجيا وربما تُبهرنا نوكيا بشيء جديد لم نراه من قبل.

وكما هو مذكور في صورة الإعلان فإن نوكيا ستعلن عن هذا الشيء الغامض الجديد يوم 18 نوفمبر 2014 لذا لم يتبق سوى ساعات معدودة عن الحدث الرسمي الذي ستقيمه نوكيا في مدينة هلسنكي في فنلندا البلد الأم لنوكيا وقالت الشركة أن المؤتمر سيحضره 10 آلاف مدعو.