وزارة الإسكان تعلن عن موعد ومكان إجراء قرعة مشروع الإسكان المتوسط

وزارة الإسكان تعلن عن موعد ومكان إجراء قرعة مشروع الإسكان المتوسط

تحديث يوم الخميس 12-3-2015

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن إجراء القرعة الخاصة بمشروع الإسكان المتوسط دار مصر على الوحدات السكنية المطروحة في مدينة القاهرة الجديدة باستاد المقاولون العرب يوم الأحد القادم الموافق الخامس عشر من شهر مارس الجاري.

تحديث يوم الأحد 1-3-2015

تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية غدا في إجراء القرعة الخاصة بمشروع الإسكان المتوسط دار مصر على الوحدات السكنية المطروحة في كل من مدينة بدر ومدينة السادات بجهاز كل مدينة.

تحديث يوم السبت 28-2-2015

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن إجراء القرعة الخاصة بمشروع الإسكان المتوسط دار مصر على الوحدات السكنية المطروحة في كل من مدينة بدر ومدينة السادات بجهاز كل مدينة يوم الثاني من شهر مارس القادم وحتى الرابع من ذاك الشهر.

تحديث يوم الجمعة 27-2-2015

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن إجراء القرعة الخاصة بمشروع الإسكان المتوسط دار مصر على الوحدات السكنية المطروحة في مدن القاهرة الجديدة والعبور والشروق والسادس من أكتوبر باستاد المقاولون العرب يوم الرابع من شهر مارس القادم وحتى التاسع عشر من ذاك الشهر.

تحديث يوم الأبعاء 18-2-2015

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن تحديد موعد إجراء قرعة مشروع الإسكان المتوسط ، وذلك على الوحدات السكنية التابعة لمشروع دار مصر يوم السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري بشكل علني.

تحديث يوم الأبعاء 11-2-2015

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن إجراء القرعة الخاصة بالمرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتوسط خلال الأسبوع القادم باستاد المقاولون العرب.

تحديث يوم الإثنين 17-11-2014

وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تعلن عن تحديد موعد إجراء قرعة المرحلة الأولى لمشروع الإسكان المتوسط، والتي قد طرحتها وزارة الإسكان لمتوسطي الدخل في ثمان محافظات من محافظات جمهورية مصر العربية  .

وقد صرح مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية عن تحديد وزارة الإسكان منتصف شهر يناير المقبل موعدا لإجراء قرعة المرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتوسط .

كما أكد مساعد وزير الإسكان عن إجراء القرعة الخاصة بمشروع الإسكان المتوسط في إطار من الشفافية التامة وسط حضور عدد من المتقدمين ، وصرح أيضا بأن عملية فرز أوراق المتقدمين لا تستغرق سوى شهرا واحدا .

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الإسكان قد بدأت في طرح كراسات الشروط الخاصة بالإسكان المتوسط يوم السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري بجميع فروع بنك الإسكان والتعمير .