إحذروا من تصفحكم للإنترنت أثناء الرحلات الجوية فقد يكلفكم 1,200 دولار!

إحذروا من تصفحكم للإنترنت أثناء الرحلات الجوية فقد يكلفكم 1,200 دولار!

الإنترنت هذه الأيام أصبح من الضروريات عند الأكثرية من أجل إكمال نهارهم أو لتسيير أعمالهم ، حتى أن أغلب شركات الطيران أصبحت توفر خدمة الواي فاي على طائراتها لتوفر للمسافرين إمكانية تصفح الإنترنت أثناء رحلتهم الجوية، على الرغم من أن أسعارها ليست رخيصة بالذات في توفير إتصال الإنترنت والطائرة على إرتفاع 30,000 قدم.

ففي حادثه على طيران سنغافورة تفاجأ أحد راكبي الطائرة بقيمة فاتورتة تصل الى 1200 دولار أمريكي ولكي نكون دقيقين أكثر كانت قيمة الفاتورة (1,171) دولار وذلك بسبب إستخدامه لخدمة الواي فاي على الطائرة أثناء الرحلة لتصفح بريده الإلكتروني فقط، وفي تفاصيل القصة فقد استقل الراكب Jeremy Gutsche ليتوجه الى الدولة الآسيوية الصغيرة مستقلاً طائرة من طيران سنغافورة ، وعند إنتهاء الرحلة قدمت إليه فاتورة قيمتها (1,171) دولار بسبب إستخدامه لخدمة الإنترنت إثناء فترة الرحلة.

وعند وصول Jeremy Gutsche عبر عن هذه الواقعة التي صدمته في الحقيقة وتوجه الى حسابه في تويتر ونشر القصة في إشارة أيضاً الى حساب طيران سنغافورة حيث قال:

“في حالتي، قمت بعدد 155 مشاهدة للصفحات، أغلبها على بريدي الإلكتروني. أعرف ذلك لأنني للمرة الأولى في حياتي قد بعد عدد الصفحات لأرى أين ذهب كل هذه الدولارات، أتمنى أن ألقي اللوم على NetFlix أو بعض الوثائق الفكرية التي تجعلني أذكى بـ 1200 دولار! على أي حال، كان اتصال الإنترنت على طيران سنغافورة بطئ لحد الألم، لذا كان من المستحيل مشاهدة الفيديو، ما يعني أنني لم أصبح أذكى… عدا كيفية دفع كل هذا المال. لقد تعلمت ذلك جيدًا.”

ومن جانب آخر قام طيران سنغافورة بالرد على الإدعاء المقدم من  Gutsche  عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأن الشركة عمدت الى الخبراء في الموضوع وبدأوا بالفعل في البحث في الإدعاء المقدم من طرفه ومراجعة المسئول عن تقديم خدمة الإنترنت عبر خطوطهم الجوية، ووعدوا بالإتصال به عن قريب .

ولكن دعونا هنا نتخيل لو أن هذه الواقعة حدثت معك ، فماذا ستكون ردة فعلك عند رؤيتك لمثل هكذا فاتورة . ^_^

إقرأوا أيضاً :

الحالة الصحية للفنان الكوميدي أحمد حلمي بعد إصابته بمرض السرطان

اللون الأزرق مسخرة التحديث الأخير للـ” واتس أب” وهو الشغل الشاغل في حديث المجالس

تعرفوا معنا على أخطر الأطعمة المسببة للسرطان لتتجنبوها

تعرفوا معنا على أغبى عشرة إختراعات حول العالم