نتيجة مباراة مصر والسنغال اليوم 15 – 11 وفرص مصر في التأهل

نتيجة مباراة مصر والسنغال اليوم 15 – 11 وفرص مصر في التأهل

الآن يلعب منتخب مصر مباراة أمام منتخب السنغال في تصفيات بطولة أفريقيا 2015، وقد بدأت المباراة بهدف في الدقيقة السابعة لصالح السنغال، وذلك وسط بداية حماسية من منتخب مصر، ولم يستطيع منتخب مصر تحقيق أي تهديد على مرمى السنغال خلال الشوط الأول.

وقد انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، وهي تقدم منتخب السنغال، وفي الشوط الثاني حاول منتخب مصر تحقيق التعادل إلا أنه لم يفلح في ذلك، واستطاع منتخب السنغال أن يسيطر على أجواء المباراة، وسط تمركز جيد لم يسمح من خلال للمنتخب المصري تحقيق فرصة قوية تهدد المرمى.

الآن بعد خسارة منتخب مصر بنتيجة 0 – 1 في هذه المباراة، أصبح لدى المنتخب 6 نقاط، أصبح منتخب تونس، والسنغال هم أول، وثاني المجموعة، وبالتالي الفرصة الوحيدة أمام منتخب مصر للصعود هي الصعود كأفضل ترتيب ثالث في جميع المجموعات.

في هذا الوضع صعب جدا حيث أن نتائج المنتخبات صاحبة الترتيب الثالث في المجموعات متقارب تماما، وللمنافسة فيه تحتاج مصر أن تفوز على منتخب تونس في تونس، وحتى بعد هذا الفوز غير مؤكد صعود مصر للبطولة.

الان ينافس منتخب مصر على أفضل مركز ثالث عدة منتخبات، وهي الكونغو، ومالاوي، وأيضا أنجولا، والكونغو الديموقراطية، توجو، وموزمبيق، والآن أمام كل الفرق السابق مباراة أخرى، بالتالي تحتاج مصر الفوز، وانتظار نتائج باقي المنتخبات لكي تعرف موقفها في أفضل منتخبات أصحاب المركز الثالث.