مصر والسنغال اليوم السبت 15/11/2014 في تصفيات كأس افريقيا : موعد مباراة و القنوات الناقلة

مصر والسنغال اليوم السبت 15/11/2014 في تصفيات كأس افريقيا : موعد مباراة و القنوات الناقلة
مصر والسنغال

مصر والسنغال اليوم ، قمة من قمم مباريات اليوم ضمن تصفيات كأس افريقيا المؤهلة لكأس افريقيا الذي سوف يقام في غينيا الاستوائية بدلا من المغرب ، و سوف تقام المباراة على الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش و 19:00 بتوقيت جمهورية مصر و ذلك على استاذ القاهرة ، و يتواجد مصر والسنغال في المجموعة الاخيرة G رفقة منتخب بتسوانا و تونس .

مباراة مصر والسنغال اليوم

و يتصدر منتخب تونس المجموعة G برصيد 11 نقطة ، و يأتي في المركز الثاني منتخب السنغال برصيد 7 نقاط الذي سوف يواجه منتخب مصر اليوم التي تملك 6 نقاط في المركز الثالت  في نزال قوي للمنافسة على المركز الثاني ، في حين ان منتخب بوتسوانا في المركز الاخير برصيد نقطة يتيمة .

مصر والسنغال اليوم السبت 15/11/2014 في تصفيات كأس افريقيا : موعد مباراة و القنوات الناقلة
مصر والسنغال اليوم

و تم يوم الامس الجمعة إقامة مباراة تونس و بوتسوانا و انتهيت بالتعادل السلبي الذي لا يخدم مصلحة اي منتخب في نزال مصر والسنغال اليوم السبت في تصفيات كأس افريقيا ، و كانت مباراة الذهاب بدكار بين المنتخبين انتهت بفوز السنغال بهدفين دون مقابل .

و تعتبر هذه المباراة هي الفرصة الاخيرة لمنتخب مصر لتدارك الموقف إن أراد التأهل لكأس أمم افريقيا ، فالفوز على منتخب السنغال هو الكفيل لابقاء آمال التأهل بحيث أنه سوف يصبح بالمركز الثاني و المؤهل للبطولة .

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم

و بخصوص البث المباشر لمباراة مصر والسنغال اليوم فالمقابلة سوف تنقل على كل من : بين سبورت 2 اتش دي و القناة الثانية الأرضية و RTS1 Senegal السنغالية و هذه تردداتها :

– القناة : بين سبورت 2 اتش دي.

التردد :

7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2

القمر : النايلسات

– القناة : RTS1 Senegal .

التردد :

7 شرقا 11345 أفقي 27500 2/3

القمر : Eutelsat W3 .
– القناة : الثانية الأرضية .

توقيت مباراة مصر والسنغال اليوم

المباراة سوف تقام على ستاد القاهرة الدولي منقولة على بين سبورت 2 اتش دي بتعليق حاتم بطيشه ضمن المجموعة G و سوف تنطلق أطوار اللقاء على الساعة :

– 17:00 بتوقيت غرينيتش .
– 19:00 بتوقيت جمهورية مصر .
– 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

و يمكنك توقع نتيجة مباراة مصر والسنغال التي تعتبر حاسمة من خلال موقع مصر فايف , شاركنا بتوقعك للمباراة .