أخبار امتحانات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 لتعيين 30 ألف معلم

أخبار امتحانات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 لتعيين 30 ألف معلم
اختبارات مسابقة الـ 30 ألف وظيفة للمعلمين

تحديث اليوم السبت 27 ديسمبر 2014

بدأت اليوم اختبارات المرحلة السابعة من مسابقة وزار ةالتربية والتعليم وهي المرلة الأخيرة وإن شاء الله يدرج فيها الجميع وتخص التظلمات والمغتربين والغير مدرجين، أعلن وزير التربية والتعليم أن يوم 1 يناير 2014، 31 ديسمبر 2015 أجازة للاختبارات في مسابقة المعلمين وامتحانات النقل الخاصة بالطلاب في المراحل المختلفة.

تحديث اليوم الثلاثاء 23 ديسمبر 2014

موقع وزارة التربية والتعليم تم تحديثه الآن بأسماء معلمين جديدة في اختبارات المواد العامة والتخصص، غدا تبدأ اختبارات التخصص في  (محافظة القاهرة، محافظة الإسكندرية، محافظة الجيزة، محافظة البحيرة، محافظة أسيوط، محافظة الدقهلية، محافظة المنوفية، محافظة سوهاج، محافظة بني سويف، محافظة الشرقية، محافظة الغربية، محافظة الوادي الجديد، محافظة المنيا، محافظة القليوبية، محافظة مرسى مطروح).

تحديث اليوم السبت 20 ديسمبر 2014

تم تحديث موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم بالمعلمين المدرجين في المرحلة السادسة التي بدأت اليوم السبت 20 ديسمبر 2014، يجب على المعلمين متابعة الموقع بإستمرار.

جدول اختبارات المرحلة السادسة 

تبدأ المرحلة الرابعة من اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت 13-12-2014 حتى الخمس،يمكنكم معرفة موعد ومكان لجان اختبارات المرحلة الرابعة فى مسابقة وزارة التربية والتعليم من هنا.

يمكن لجميع المعلمين الذين تم اختبارهم في المواد العامة معرفة:-

هام جدا:-

ننشر لجميع المعلمين أخبار اختبارات المرحلة السادسة التى بدأت اليوم السبت الموافق 20-12-2014 وحتى يوم الخميس الموافق 25-12-2014 ونتمنى لجميع المعلمين أن يدرج أسمائهم ضمن المرحلة السادسة لمسابقة وزارة التربية والتعليم.

نشر المعلمين أن اختبارات المرحلة الثانية سهلة جدا والكثير من المعلمين حصلوا على درجات عالية والدرجة من 52 ويتم الاختبار فى المواد العامة (الحاسب الآلي،الإنجليزي،التربوي)

اليوم السبت تبدأ اختبارات المرحلة الثانية فى كذا  محافظة وأسمائهم هى “محافظة الأسكندرية ،محافظة أسيوط،محافظة مرسى مطروح،محافظة سوهاج،محافظة البحيرة،محافظة أسوان،محافظة الشرقية،محافظة القليوبية،محافظة قنا،محافظة المنيا،محافظة الوادى الجديد،محافظة جنوب سيناء.

اليوم السبت في الساعة التاسعة صباحاً بدأت المرحلة الخامسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم في سبع محافظات من محافظات جمهورية مصر العربية هي القاهرة، والغربية، و دمياط،وبورسعيد، الدقهلية ، والبحر الأحمر، والسويس.

بدأ اليوم 13-12- 2014 تقريباً خمسين ألف معلم من المعلمين الذين تقدموا لمسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم في دخول لجان الامتحانات لأداء  اختبارات الحاسب الآلي ، الانجليزي،المواد التربوية.

عدد اللجان في الـ 7 محافظات يصل إلى 1000 لجنة اختبار قد تم تجهيز كل هذه اللجان بشبكات الإنترنت.

قد أكد وزير التربية والتعليم السيد محمود أبو النصر في تصريحات له أن الامتحانات مستمرة بصفة دائمة لجميع المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم لتوظيف 30 ألف معلم مساعد،أخصائي مساعد.