أول تعليق للفنان أحمد حلمي بعد إعلان خبر مرضة بالسرطان

أول تعليق للفنان أحمد حلمي بعد إعلان خبر مرضة بالسرطان

أحمد حلمي من أشهر الفنانين المصريين الذين اشتهروا بالفكاهة وخفة الظل, ولقد لاقت أعمالة الفنية شهرة واسعة حتى أصبحث من أشهر الفنانين في وقتنا الحالي.

اليوم تم نشر خبر مرض الفنان أحمد حلمي بمرض السرطان اللعين, وأنتشر الخبر بين الحقيقة والتكذيب حتي تم التأكد بأن خبر مرض حلمي حقيقة وليست أشاعه كما قيل.

مرض أحمد حلمي بالسرطان

وبعد أنتشار خبر مرض احمد حلمي بالسرطان وسفرة إلي الولايات المتحدة الأمريكية لاستئصال الورم, قام أحمد بالتعليق علي الخبر ليطمئن جمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي حيث قال أحمد عن قصة مرضه :

” أصبحت بحالة جيدة الآن , وغادرت المستشفي منذ يومين وحالتي الصحية في تحسن مستمر, ولا صحة لوجودي الآن في العناية المركزة ولكنني سأبقي في الولايات المتحدة الامريكية لفترة لمتابعة حالتي الصحية ”

“علمت بأمر هذا المرض منذ أشهر عدة، قبل ولادة منى لابني (سليم) بفترة وجيزة”.

تابع أيضاً قائلاً: “أشكر الله على شفائي ووقوفه بجواري، ثم أشكر زوجتي اللي أصرت على السفر معي وعدم تركي للحظة واحدة، ورافقتني في هذه الظروف القاسية، في وقت كانت هي الأولى فيه بالرعاية، لأنها كانت في أواخر أيام حملها، ولهذا شاءت الأقدار أن يولد ابننا هنا”.

اختتم حديثه بتفاؤل فقال: “فعلًا محدش عارف حاجة.. دي كلها تدابير ربنا، حاسس إن ربنا وهبني الحياة من جديد علشان أربي ابني وأفرح بيه، أنا وسليم اتولدنا من جديد، أود أن أطمئن جمهوري على حالتي الصحية، والتي تشهد تحسنًا ملحوظًا الحمد لله، ومن المقرر أن أعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة”.

يذكر أن محبي وجمهور الفنان أحمد حلمي منذ أن تم الإعلان عن خبر مرضه وهناك حالة من الحزن الشديد عليه ويدعوا له بالصحة ويتمنوا له العودة قريبا إلي مصر.