موقع نتيجة الطلاب المقبولين في كلية الشرطة للعام الدراسي 2014-2015

موقع نتيجة الطلاب المقبولين في كلية الشرطة للعام الدراسي 2014-2015

بعد عدة أمتحانات خاضها طلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية، وطلاب الكليات من مختلف التخصصات عدة أختبارات تقوم بها كلية الشرطة لكافة المتقدمين، ينتظر جميع المتقدمين الآن في الفترة الحالية ظهور نتيجة الطلاب الذين تم قبولهم للألتحاق بكلية الشرطة بداية من العام الدراسي الجديد 2014-2015.

أكد أحد المختصين في وزارة الداخلية أنه سوف تظهر النتيجة في بداية مطلع الأسبوع القادم، وسوف تظهر النتيجة علي موقع الوزارة، وسوف نوضح لكم موقع وزارة الداخلية الذي سوف تظهر عليه نتيجة كلية الشرطة للعام الحالي.

كانت الأختبارات قد بدأت بعد غلق باب التقديم علي موقع الوزارة في السابع من شهر أغسطس الماضي، وأستمرت الأختبارات طوال الفترة الماضية، ما بين أختبارات طبية ورياضية وهيئة وعرض عام، وبعد وصول عدد كبير من الطلاب إلي أخر أختبار وهو العرض العام، ينتظر جميع المتقدمين النتيجة في بداية الأسبوع القادم.

موقع كلية الشرطة للحصول علي نتيجة كلية الشرطة للعام 2014-2015

يمكنكم الحصول علي نتيجة كلية الشرطة من موقع وزارة الداخلية من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

يتم في الفترة الحالية فحص جميع ملفات الطلاب الذي وصلوا إلي الأختبارات النهائية، ويتم التحري عنهم بصورة دقيقة، وذلك ليتم التأكد من ملفاتهم، وتأكيد قابليتهم للألتحاق بكلية الشرطة ووزارة الداخلية، وبعد أتمام عملية الفحص للمتقدمين، سوف تقوم الهيئة المختصة بتقديم ملفات الطلاب الناجحين لوزير الداخلية اللواء محمد أبراهيم ليقوم بأعتمادهم، ويبدأوا عامهم الدراسي.

مصر فايف تتمنى لجميع الطلاب المتقدمين النجاح في الأختبارات والقبول في كلية الشرطة.

تحديث الإثنين 27-7-2015:

أعلنت وزارة الداخلية أنه بإمكان الطلاب الراغبين بالالتحاق في كلية الشرطة التسجيل من خلال موقع وزارة الداخلية الرسمي، و ذلك باتباع الخطوات الموجودة في الرابط التالي: