موعد مباراة مصر والسنغال يوم 15/11/2014 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والسنغال يوم 15/11/2014 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة مصر والسنغال اليوم السبت 15-11-2014 في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2015 والقنوات الناقلة مباشرة للمباراة بي أن سبورت , حيث ستقام في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب القاهرة الدولي أهم لقاءات التصفيات في هذة الجولة ” قبل الأخيرة من التصفيات “.

حيث يدخل المنتخب المصري ويحتاج الي تحقيق الفوز علي السنغال اليوم من أجل الصعود الي المركز الثاني في المجموعة والمنافسة بقوة علي البطاقة الثانية عن هذة المجموعة النارية والتي تضم الثلاثي الذي يتنافس بقوة علي بطاقتي التأهل عن هذة المجموعة ” مصر وتونس والسنغال “.

المنتخب المصري يدخل مباراة السنغال الهامة وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط حققهما بالفوز ذهاب واياب علي منتخب بوتسوانا بينما خسر المنتخب المصري أول لقائين من السنغال وتونس , المنتخب السنغال يتفوق علي مصر بفارق نقطة وحيدة حيث يحتل المركز الثاني خلف المنتخب التونسي برصيد 7 نقاط ويريد العودة من القاهرة علي الأقل بنقطة تضمن له المركز الثاني قبل خوض الجولة الأخيرة من التصفيات أمام بوتسوانا .

لمتابعة آخر آخبار مباراة مصر والسنغال إعمل لايك وتابعنا عبر الفيس بوك

تتجه أنظار 85 مليون مصري اليوم صوب استاد القاهرة الدولي ووسط حضور 25 ألف متفرج المباراة المنتظرة بين مصر والسنغال في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة الي كأس الأمم الأفريقية 2015.

المنتخب المصري يدخل اللقاء وعينه علي تحقيق الفوز ولا شئ غير الفوز من أجل المنافسة علي بطاقة التأهل والابتعاد عن خوض حسابات أخري بالتأهل كأفضل ثالث في التصفيات والتي يتنافس علي هذة البطاقة أكثر من منتخب في المجموعات المشاركة في التصفيات.

في حالة تحقيق مصر الفوز علي السنغال اليوم سيترفع رصيد الفراعنة الي 9 نقاط في المركز الثاني في المجموعة ويحتاج المنتخب المصري من أجل الصعود علي حساب السنغال أن يحقق الفوز في القاهرة بفارق أكثر من هدفين والتعادل مع المنتخب التونسي في تونس حيث خسر المنتخب المصري بهدفين من السنغال.

ويتوجب علي المنتخب المصري من أجل التأهل في حالة تساوي مصر مع السنغال أن يحقق المنتخب المصري أكثر من الذي حققها المنتخب السنغالي في السنغال عندما استضاف المنتخب المصري .

موعد مباراة مصر والسنغال

موعد اقامة المباراة : السبت 15/11/2014

توقيت المباراة :
5:00 مساءا بتوقيت جرينتش
7:00 مساءا بتوقيت القاهرة
8:00 بتوقيت مكة المكرمة

المباراة سيعلق عليها عبر قنوات بي أن سبورتس المعلق حاتم بطيشة المباراة منقولة علي أكثر من قناة مفتوحة ومشفرة ويمكنكم من هنا معرفة ترددات القنوات الناقلة لمصر والسنغال اليوم

القنوات الناقلة : بي أن سبورت HD2 , الثانية المصرية الأرضية .