نتيجة البكالوريا السورية 2013 syrianeducation.org

نتيجة البكالوريا السورية 2013 syrianeducation.org
عرض نتائج امتحانات شهادة البكالوريا على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

تقدم لكم اسرة موقع مصر فايف خدمة النتائج الالكترونية لكل طلاب المراحل التعليمية داخل مصر وخارجها بكل مراحلها للعام الدراسي 2012-2013 .

نستعرض لكم قرائنا الاعزاء اخر الاخبار عن نتائج البكالوريا في سوريا ومحافظتها للعام 2013 لشعبة العلمي والادبي لكل طلاب المرحلة المنتظرين للنتيجة.

وقد تم الانتهاء من تصحيح ورق الاجابات للطلاب كاملا تقريبا لفرعي العلمي والادبي ونحدد بصدد الانتظار للاعلان عها رسميا قريبا.

نتيجة البكالوريا في سوريا 2013 حصريا علي مصر فايف

رغم الاحداث التي تمر بها البلاد سياسيا وامنيا تسعي وزارة التربية السورية من الانتهاء باسرع وقت ممكن من التصحيح واعلان النتيجة قريبا وبعدها مباشرة باب التقدم للجامعات للطلاب الناجحين والمتفوقين في الصف الثالث الثانوي 2013 في سوريا.

وسوف نعتمد ايضا نتائج الثانوية العامة او البكالوريا للراسبين و النظاميين الاحرار للتقديم في النظام الجديد للتقدم للثانوية العامة 2013 بالنظام الجديد لوزارة التربية السورية.

وقد اعلنت وزارة التربية السورية 2013 لاخبار عن اصدار النتيجة من يوم 27 تموز 2013 لجميع محافظات سوريا ومبرووك مقدما للناجحين والمتفوقين.

نتيجة البكالوريا السورية 2013 syrianeducation.org

يتم عرض نتيجة البكالوريا 2013 برقم الاكتتاب والاسم من موقع وزارة التربية السورية رسميا لكل الطلاب من جميع محافظات سوريا لتبدأ بعد النتيجة ايام فتح باب الترشيح للجامعات.

للحصول علي النتيجة من فضلك اضغط هنا…