حصرياً أماكن اختبارات المعلمين بمحافظتي القاهرة والجيزة فى مسابقة المعلمين

حصرياً أماكن اختبارات المعلمين بمحافظتي القاهرة والجيزة فى مسابقة المعلمين

حالة من الإنزعاج تسود بين أوساط المتقدمين لوظائف المعلمين حتى الآن، وخصوصاً فيما يتعلق بمعرفة مواعيد وأماكن الإختبارات والتى تبدأ حسب المقرر غداً الأحد، على الرغم من أن الوزارة قد أعلنت أنها أدرجت معلومات الأماكن والمواعيد عبر موقعها الرسمى منذ السادسة من مساء السبت، إلا أن هذا لم يحدث حتى ساعة كتابة هذه السطور.

ومن جانبه قال المتحدث الرسمى بإسم وزارة التربية والتعليم أن الإمتحانات المقررة للمرحلة الأولى التى تبدأ الأحد 9 نوفمبر تم إخطار المقبولين فيها عن طريق الرسائل القصيرة الـ sms، وأكد أن الإختبارات ستجرى على مستوى الجمهورية، حيث تم تحديد الأماكن ومراكز التدريب والمدارس المجهزة لأداء الإختبارات.

أماكن لجان محافظة الجيزة

قال هانى كمال انه بخصوص أماكن لجان محافظة الجيزة فستكون فى مناطق 6 أكتوبر وفيصل بإحدى المدارس الموجودة بهذين المنطقتين.

أماكن لجان محافظة القاهرة

تجرى إمتحانات المعلمين بمحافظة القاهرة بمنطقة حلوان بإحدى مدارس حلوان المجهزة بمعمل كمبيوتر.

وبالنسبة لساعة بدء الإمتحانات فإنها لن تبدأ صباحاً حسب ما هو معتقد، بل ستبدأ فى فترة واحدة بدءاً من الثالثة عصراً، ليكون لدى المتقدمين الذين لم تصلهم الرسائل الفرصة فى معرفة مكان لجانهم، لتأخر الوزارة فى وضع هذه الأماكن عبر الموقع الرسمى.

رابط الإستعلام عن مكان ومواعيد اللجان

وأكد كمال ان الوزارة حريصة على مواصلة إدراج بيانات المتقدمين عبر موقع الوزارة الإلكترونى، بالنسبة لكل المتقدمين فى بمختلف المحافظات، وأن الـتأخير يرجع لسبب تقنى وستتوالى الوزارة إدراج بيانات الأسماء واللجان خلال الساعات القادمة.