أعرف موعد الاختبارات ومكان اللجنة المرحلة الثالثة في مسابقة التربية والتعليم 27 محافظة

أعرف موعد الاختبارات ومكان اللجنة المرحلة الثالثة في مسابقة التربية والتعليم 27 محافظة
أعرف موعد الاختبارات ومكان اللجنة بالرقم القومي في مسابقة التربية والتعليم

تحديث الأربعاء 3 دسمبر 17:52

ذكر مصدر مطلع من وزارة التربية والتعليم، أنه تم اليوم الأربعاء تحديث بيانات المتقدمين لاختبارات المرحلة الثالثة، بإدراج أسماء لتمكين المتقدمين لمسابقة 30 ألف وظيفة من معرفة موعد ومكان اختبارات المواد العامة التربوي واللغة الانجليزية والحاسب الآلي .

تحديث الثلاثاء 2 ديسمبر 12:54

ذكر رئيس الإدارة المركزية لنظم تكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم، في تصريحات صحفية صباح اليوم، إن امتحانات المتقدمين لـمسابقة 30 ألف معلم، تم تأجيلها في 4 محافظات وهي المنوفية وبني سويف وكفر الشيخ والفيوم، موضحا  أن عدد الممتحنين اليوم وصل إلى 22 ألف ممتحن في 21 محافظة ضمن المرحلة الثالثة.

تحديث : 27 نوفمبر 15:13

ستعقد اختارات المرحلة الثالثة خلال الأسبوع المقبل في 27 محافظة عى مستوى الجهورية ، لتشمل أكثر من 150 ألف متقدم لمسابقة التربية والتعليم .

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم عن موعد بدء امتحانات المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم، حيث قررت بدء المرحلة الأولى غدا الأحد الموافق 9 نوفمبر الحالي، على أن تستمر لمدة 15 يوما فى جميع محافظات الجمهورية فى مواد “التربوى واللغة الإنجليزية والحاسب الآلى” .

وأوضحت الوزارة أنه سيتم الاعلان عن أماكن اللجان وتوقيت عقد الامتحانات مساء اليوم السبت على موقع الوزارة، حيث سيتمكن جميع المتقدمين المستوفين للشروط من الاستعلام عن مكان اللجنة وموعد الامتحان بالرقم القومي من هنا .

موقع وزارة التربية والتعليم

وأضافت الوزارة في بيانها الصادر اليوم أنه سيتم إخطار جميع المتقدمين للمسابقة بمواعيد الاختبارات وأماكن اللجان من خلال إرسال رسائل نصية قصيرة للمتقدمين على رقم المحمول المدون على استمارة التقديم للمسابقة، تيسيراً عليهم لمعرفة مقار اللجان وتوقيتات الامتحان، مشيرة إلى بحثها موقف المتقدمين المجندين والمتقدمين المتواجدين بالخارج، بهدف تحديد لجان خاصة لهم فى نهاية المراحل .

وأكدت الوزارة على السادة الممتحنين ضرورة أن يكون مع كل منهم “صورة من شهادة التخرج وصورة من الدبلوم التربوي لغير التربويين وبطاقة الرقم القومي”

موعد اختبارات مسابقة 30 ألف معلم

وتجدر بنا الاشارة إلى أن عدد المتقدمين المستوفين للشروط المقبولين لاجراء الامتحانات بلغ 600 ألف متقدم، فى التعليم العام والفنى.

اختبارات المرحلة الثانية

تحديث : الأربعاء 19 نوفمبر 21:32

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم عن موعد بدء الاختبارات في 13 محافظة اعتبارا من يوم السبت الموافق 22 نوفمبر الجاري وهي : محافظات أسوان وأسيوط والإسكندرية والبحيرة والجيزة والشرقية والقليوبية والمنيا والوادى الجديد، بالاضافة إلى جنوب سيناء ومرسى مطروح وسوهاج .
ودعت الوزارة المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف مدرس لمراجعة موقع الوزارة للاستعلام عن توقيت الاختبارات وأماكن اللجان الامتحانية .