حلقة صبايا الخير الثلاثاء 4/1/2014 الإحتفال بعيد ميلاد الطفلة زينة

حلقة صبايا الخير الثلاثاء 4/1/2014 الإحتفال بعيد ميلاد الطفلة زينة

نعرض تقريرنا المفصل عن حلقة صبايا الخير الجديدة ليوم الثلاثاء 4 نوفمبر، والتى كانت مخصصة فى الأصل لعرض تقرير عن السمنة المفرطة فى مصر، والتى كانت قد دعت لها ريهام سعيد منذ أسابيع وقررت أن تقوم بحملة كبيرة من أجل مواجهتها لتفشيها بصورة كبيرة فى المجتمع المصرى، جاء ذلك اثناء عرضها لحلقة سابقة مع “محمد” مريض سابق بالسمنة المفرطة ونجح البرنامج فى جمع التبرعات له وإستطاع أن يعود إنسان طبيعى يمارس مهام عمله.

ونظراً لمصادفة تاريخ عرض الحلقة وعيد ميلاد الطفلة “زينة عرفة ريحان” التى توفيت العام الماضى على يد من يطبق عليهم قانون الحدث لعدم تجاوزهم سن الـ 18 عام، انفردت حلقة اليوم بلقاء مع أهل الطفلة زينة أثناء إحتفالهم بذكرى عيد ميلادها التى تمر عليهم للمرة الأولى ولكن بدون زينة.

جدير بالذكر أن قضية الطفلة زينة كانت قد شغلت الرأى العام المصرى على مدار العام الماضى، لبشاعة جريمة قتلها حيث تم إلقائها من على سطح العمارة، عندما أراد المجرمون أغتصابها ولكنهم خافوامن افتضاح أمرهم، فقاموا بإلقاء طفلة لا تتجاوز الرابعة من على سطح العمارة التى تقطن فيها.

وفى النهاية قامت والدة زينة، بإعطاء علم مصر أخر ما أردته الطفلة فى 30/6 الماضى عندما خرجت مع أهلها لتفويض السيسي للقضاء على الإرهاب، كرسالة منها للرئيس بأن لا ينسى حق زينة.

فيدوهات حلقة صبايا الخير