توقيت مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأربعاء 5/11/2014

توقيت مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأربعاء 5/11/2014

مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأربعاء الموافق بتاريخ 5 نوفمبر لعام 2014، يلعب اليوم الزمالك مباراة مع فريق حرس الحدوج على إستاد الدفاع الجوي، وتعتبر هذه المباراة من ضمن مبارايات الأسبوع الثامن، يسعى الزمالك في هذه المباراة الفوز ليتمكن من الفوز الرابع له في الدوري المصري .

أما عن نادي الزمالك الذي تمكن من الفوز في آخر مباراة له مع فريق الإتحاد السكندري، بنتيجة تعادل هدف مقابل لا شئ، مما أدى الى حصول فريق الزمالك على ثلاثة نقاط، وتمكن من الفوز على فريق الإتحاد على ملعبه بالأسكندرية .

فوز الزمالك في مباراة اليوم تمكنه من حصوله على 15 نقطة، مما تجعله يتقدم في ترتيب جدول الدوري المصري، فقد يتوفر الزمالك على مباراة مؤجلة، ويعتبر هذا الأسبوع، هو الأسبوع الأخير من مبارايات الدوري المصري بأذن الله، كما يلعب اليوم أيضاً مباراة بين فريق الأهلي وفريق المقاولون العرب .

توقيت مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأربعاء الموافق بتاريخ 5 نوفمبر لعام 2014 والقنوات الناقلة للمباراة

تذاع مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأربعاء الموافق بتاريخ 5 نوفمبر لعام 2014، في تمام الساعة 08:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 09:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 06:00 بتوقيت غرينتش، وسوف يتم عرضها على قناة النهار الفضائية، وقناة نايل سبورت الرياضية .