أفكار لذيذة لوجبات العمل السريعة

أفكار لذيذة لوجبات العمل السريعة

هل ترغب فى تناول وجبة سريعة أثناء قيامك بعملك، ولكن لا ترغب فى تناول الفاست فوردز أو التيك أواى التى تحمل أضراراً بالغة على الصحة العامة على المدى الطويل، إذاً فنحن. نقدم لك بعض الأفكار البسيطة السريعة والشهية فى ذات الوقت من أجل وجبات وقت العمل.

أثناء العمل فأنت تحتاج إلى طاقة للمواصلة، والإنجاز حتى لا تهدر وقت العمل فى تحضير الطعام، فالوجبات الخفيفة أو السناكس هى إختيارك الأمثل، قد يتطلب الأمر تقطيع بعض ثمار الفاكهة أو الخضروات فهى غنية بالمواد الغذائية المفيدة، التى تعطيك الطاقة لمواصلة عملك بجد ونشاط.

الأكل أثناء العمل .. أسهل وألذ الأفكار الشهية

شرائح الطماطم
شرائح الطماطم

شرائح طماطم مع قطع الجبن وبعض أوراق الريحان الطازجة،، وجبة مثالية أثناء أوقات العمل المرهقة.

فاكهة مقطعة
فاكهة مقطعة

طبق من فواكه الموسم المقطعة يمدك بالطاقة اللازمة لمواصلة عملك ولا يحتاج لوقت للإعداد.

خنز محمص مع زبد
خنز محمص مع زبد

الخبز هو من أكثر الأطعمة إشباعاً، وهو أسرع ما يمكن تناوله أثناء العمل، فقد أعد بعض شطائر الخبز المحمص مع الزبد، وعاود مواصلة عملك بنشاط.

وجبة سريعة كبيرة نسبياً
وجبة سريعة كبيرة نسبياً

أما إذا كنت تريد وجبة أثناء الطعام مليئة بعناصر غذائية مختلفة، فإختيار البرجر مع السلطة والبطاطس والبيض هو الذى تريده، الآن يمكنك مواصلة عملك دون توقف.

فطائر الجبن
فطائر الجبن

فطائر الجبن المقلية الشهية المحببة للجميع، يمكنك أخذها معك بسهولة للعمل والإستمتاع بتناولها عند شعورك بالجوع.

الكوكيز
الكوكيز

بضع وحدات من الكوكيز، تكفى للحصول على طاقة لمواصلة العمل، فمذاقها الشهى اللذيذ المحبب لدى الصغار والكبار سيغنيك عن الوجبات المليئة بالدهون والملوثات.

شطائر التونة
شطائر التونة

إعداد طبق من التونة من السهولة بمكان فى أى وقت، وبإعداد شطيرة التونة تكون قد أنهيت وقت غذائك لتواصل عملك بنشاط.

توست مع الموز
توست مع الموز

شرائح مع الموز وشطرتين من الخبز المحمص لوجبة غذاء عمل سريعة ومغذية، لا داعى لإنفاق المال على الطعام الجاهز الملئ بالملوثات، أعد طعامك الصحى بنفسك وشرائح التوست بالموز لذيذة للغاية.

فول سودانى
فول سودانى

المكسرات وعلى رأسها الفول السودانى وجبة خفيفة لذيذة ومغذية، والتى يمكن تناولها أثناء وقت العمل للحصول على الطاقة والنشاط اللازمين للمواصلة.

بكسويت
بكسويت

البكسويت الجاهز مع مشروبك المفضلة، هى من الأكلات الإعتيادية التى يفضلها الكثيرون أثناء وقت العمل لما لها من مذاق لذيذ يغنى عن تناول طعام كبير ملئ بالدهون.

خبز مع بيض مسلوق
خبز مع بيض مسلوق

خبز مع بيض مسلوق وجبة متكاملة، تعطى الجسم بطاقته اللازم بالإضافة لإمكانية إعدادها بمنتهى السهولة واليسر، بالإضافة لمذاق البيض مع الخبز الذكى واللذيذ.